اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق رحلات الطيران من مبنى توم برادلي الدولي الجديد في مطار لوس أنجلوس الدولي

انطلاق رحلات الطيران من مبنى توم برادلي الدولي الجديد في مطار لوس أنجلوس الدولي

لوس أنجلوس " المسلة " … احتفلت ولاية لوس أنجلوس الأمريكية مؤخراً بتدشين العلميات التدريجية للكونكرس الجنوبي في مبنى توم برادلي الدولي الجديد في مطار لوس أنجلوس الدولي. وحضر الاحتفال عمدة لوس أنجلوس اريك غارسيتي إلى جانب من المسؤولين الحكوميين ومسؤولي المطار وممثلين عن شركات الطيران. وتمثل عملية التدشين التدريجية انتهاء المرحلة الأولى لبناء المبنى الذي تصل تكلفته 1.9 مليار دولار أمريكي.

 

ويعد مبنى توم برادلي الدولي الجديد جوهرة المرحلة الأولى لبرنامج تطوير مطار لوس أنجلوس الدولي بتكلفة إجمالية تصل إلى 4.1 مليار دولار أمريكي، والذي يعد أكبر مشروع تنمية عام في تاريخ مدينة لوس أنجلوس.

 

وبالإضافة إلى ثلاث بوابات في الكونكورس الشمالي التي تم افتتاحها في مارس 2013، تم تشغيل ثمانية بوابات جديدة في الجانب الغربي من المبنى والتي يمكن ان تستوعب جميعها طائرات الحجم كبير من الجيل الجديد مثل طائرة الايرباص A380 وبوينغ 747-8 وتضم ثلاثة جسور صعود للركاب أعلى وأوسط وأسفل لتسريع وتسهيل عملية صعود ونزول الركاب. وسيضم المبنى عند اكتماله 18 بوابة جديدة ومناطق صعود للطائرة. وسيتم استقبال المسافرين من الرحلات الدولية من خلال منطقة واسعة لتدقيق وتفتيش جوازات تابعة للجمارك الاتحادية في الولايات المتحدة. وستصل القدرة الاستيعابية لهذه المنطقة إلى 4,500 في الساعة الواحدة مقارنة مع 2,800 مسافر حالياً.

 

كما سيختبر الركاب للمرة الأولى واحدة من أكثر أنظمة الوسائط المتعددة للبيئات المتكاملة تقدماً في القسم الشمالي في المطار والتي تم تصميمها لتوفير تجربة ركاب لم يسبق لها مثيل. ويضم هذا النظام سبعة ميزات وسائط متعددة بما في ذلك شاشة بارتفاع 80 قدم للترحيب بالمسافرين ونظام مماثل للمسافرين المغادرين، فضلاً عن برج ساعة رقمية بارتفاع 72 قدم في القاعة الكبيرة والتي تعرض فيديو عن روعة السفر حول العالم.

 

كما سيختبر المسافرين عبر المطار القادمين من جميع أنحاء العالم جناح أنطونيو فيلارايجوسا المثير للإعجاب والذي يقع على مساحة 150,000 قدم مربع في القاعة الكبرى ويضم أكثر من 60 من المطاعم الممتازة ومحلات والتجزئة الفاخرة المعفاة من الرسوم الجمركية، بما في ذلك 22 علامة تجارية محلية من لوس أنجلوس وغيرها من العلامات التجارية العالمية. وسيتم افتتاح المطاعم ومحلات التجزئة الجديدة خلال الأيام والأسابيع القادمة.

 

وفي هذا السياق قال العمدة اريك غارسيتي: " سيشكل مبنى توم برادلي الدولي الجديد الانطباع الأول والأخير لـ 9 مليون مسافر عبر مدينة لوس أنجلوس سنوياً. وسيعمل هذا المطار على تعزيز أمن وسلامة المسافرين في الوقت الذي سيمنحهم تجربة رائدة من الدرجة الأولى التي يتوقعوها من مدينة عالمية مثل لوس أنجيليس."

 

من جانبها قالت جينا ماري ليندسي، المدير التنفيذي لدائرة مطارات لوس أنجلوس العالمية:"مباني المطارات التي توفر راحة وتجربة ممتعة للركاب والممرات والبوابات المتقدمة للطائرات، يجب توفيرها جميعاً في الوقت الذي تتنافس فيه مطارات العالم على الحيوية الاقتصادية التي توفرها المطارات الرائدة. ويكمن هدفنا في ان يحافظ مطار لوس انجلوس الدولي على دوره الحيوي كأساس نظام النقل الجوي في جنوب كاليفورنيا."

أيقونة معمارية جديدة :

 

وقامت الشركة المصممة لمبنى توم برادلي الدولي الجديد "فينتريس للهندسة" باستحياء التصميم من المحيط الهادئ وسقفه من الأمواج التي تضرب على الشاطئ. ويسمح تصميم القاعة الكبرى التي يصل ارتفاعها إلى 110 قدم باضاءة بالاعتماد على الضوء الطبيعي خلال النهار الذي تتمتع به المدينة، فيما تعمل أسقف الألومنيوم على تشكيل أقواس فوق هيكل المطار الخالي من الأعمدة. وقد فاز المبنى بعدد من جوائز التصميم المعماري، ويتوقع منه أن يصبح أيقونة مبدعة جديدة للوس انجلوس.

 

"ما يجعل الهندسة المعمارية في مبنى توم برادلي الدولي الجديد رائعة هو أنه يمثل النوعية العريقة والفلسفة المعاصرة للوس أنجلوس، حيث تم استحياء تصميمه من الأمواج الخلابة للمحيط الهادئ." قال كورتيس فينتريس، الرئيسي المسؤول عن تصميم مشروع تحديد مطار لوس أنجيليس الدولي.

 

المطاعم الممتازة ومحلات التجزئة الفاخرة تعرض العلامات التجارية المحلية والعالمية معاً

 

شركة إدارة حقوق الامتياز "وسيتفيلد وشركاءه" تعمل على استثمار 79.8 مليون دولار لتقديم تجربة عالمية للمسافرين عبر المبنى. ويستمتع المسافرين بالمناظر الخلابة ووجهات المحلات المستوحاة من روديو درايف ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام. من 31 خيار جديد، ثلاث مرات أكثر مما كان عليه سابقاً، بدءً من مرافق الطعام الفاخرة إلى الخيارات الصحية والطازجة. وسيضم محلات بأيدي أشهر الطهاة المحليين من أمثال مايكل فولتاغيو، والثنائي سوزان فينيغر وماري سو ميليكين، وسوزان غوين، وغيره الذي يعكسون ثقافة لوس انجيليس المتنوعة في الطبخ.

 

"مع بدء تشغيل الرحلات إلى المبنى الجديد، أصبحنا نتطلع إلى تعريف الركاب بأفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية في الوقت الذي نعمل على تحويل مطار لوس أنجلوس إلى بوابة عالمية خلابة فوق ما كان يتوقعه المسافرين." قال بيتر لوي، المدير التنفيذي المساعد في مجموعة ويستفيلد.

 

وستعمل مجموعة ويستفيلد بالشراكة مع مجموعة DFS للمناطق الحرة باستثمار 25 مليون دولار في تقديم المسافرين مزيج من العديد من أفضل الماركات العالمية المعروفة فضلاً عن الماركات المحلية بما في ذلك المحلات التجارية من المؤسسات المحلية مثل فريد سيغال وكيتسون في المنطقة الحرة للمطار المعفاة من الرسوم الجمركية.

 

 

 

أن افتتاح مبنى توم برادلي الدولي الجديد يمثل علامة فارقة في برنامج تطوير مطار لوس انجلوس الدولي إلى مكانته الحقيقية كمطار دولي رائد." قال بولي بيلسون، المدير العام لمجموعة DFS في أمريكا الشمالية. "ومن خلال وجودنا في المبنى الجديد، يسر لمجموعة DFS أن تلعب دوراً رئيسياً في هذه المرحلة الانتقالية للمطار، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة رائدة للمسافرين من شأنها أن تجعل من المطار من بين مطارات العالم المفضلة للمسافرين الدوليين."

 

المرحلة الثانية وفريق العمل

وتشمل المرحلة الثانية من المشروع التي ستبدأ في وقت لاحق من هذا العام، على جسور صعود للطائرة جديدة ومآزر للطائرات على الجانب الشرقي من المبنى الجديد؛ ومناطق تدقيق وتفتيش جوازات محدثة، وتحديد منطقة التفتيش الأمني ​​الاتحادية؛ وممرات مؤمنة بين المبنى الثالث ومبنى توم برادلي الدولي الجديد والمبنى الرابع لكي يتمكن المسافرين العابرين الانتقال بين المباني.

 

ويعمل روجر جونسون، نائب المدير التنفيذي لعمليات تطوير المطارات في مطارات لوس انجلوس العالمية ومدير مبنى توم برادلي الدولي الجديد مايك دوسيت على قيادة وإدارة عمليات تصميم وانشاء المبنى الجديد الذي يتم تنفيذ انشاءه من قبل والش اوستون لوس انجيليس وهي شراكة قائمة بين شركة والش للإنشاءات واوستون التجارية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled