اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جبل علي للفنادق والمنتجعات تدرب المئات من وكلاء السياحة والسفر البريطانيين

 

جبل علي للفنادق والمنتجعات تدرب المئات من وكلاء السياحة والسفر البريطانيين

دبى "المسلة" … أعلنت مجموعة جبل علي للفنادق والمنتجعات اليوم عن استكمال المرحلة الأولى من برنامجها التدريبي الجديد على الانترنت ،الموجه لوكلاء السياحة والسفر في بريطانيا العاملين في سوق السياحة الترفيهية لدولة الامارات العربية المتحدة.

وتم اطلاق المباردة في أعقاب أعمال التطوير التي شهدتها العديد من الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة وذلك لضمان اطلاع وكلاء السياحة والسفر في بريطانيا على هذه التطورات والتحسينات وبالتالي ايصال هذه المعلومات الى عملائهم بطريقة واضحة وموجزة ومباشرة. كما تم خلال البرنامج اطلاع الوكلاء على الحملات الترويجية الحالية لمجموعة جبل علي للفنادق والمنتجعات.

وقد أكمل البرنامج التدريبي اكثر من 250 وكيل للسياحة في المملكة المتحدة ، وتستهدف سلسلة فنادق جبل علي التي تتخذ من دبي مقراَ لها سوق السياحة الترفيهية الأوروبي للترويج للمجموعة قبل بدء موسم الشتاء في اوروبا والذي يبدأ في الأول من اكتوبر.

وقالت أنابيلا رادوسيفك، المديرة التنفيذية للمبيعات والتسويق لفنادق ومنتجعات جبل علي :” مع اقتراب موسم الشتاء قررنا البدء في استهداف المملكة المتحدة والتي تعد واحدة من أكبر أسواقنا الأوروبية ،فوفقاَ لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ، ارتفع عدد السياح البريطانيين لدبي 8 بالمئة في الربع الثاني من عام 2013 ليصل الى 180.000 زائر”.

ويستطيع وكلاء السفر استكمال نماذج البرنامج على شكل وحدات منفصلة حيث تغطي كل وحدة فندقاَ معيناَ ،ويمكن أن تكتمل وحدات البرنامج خلال فترة زمنية قصيرة حسب رغبة المستخدم ،كما يمكن الاطلاع على أسعار الليالي الفندقية من خلال البرنامج.

وقالت رادوسيفك  بال أف إكس،:” يتيح البرنامج الفرصة لوكلاء السفر بأن يصبحوا سفراء لمجموعة فنادق جبل علي حيث يمكنهم التأكد من حصولهم على أحدث المعلومات والأسعار عبر البرنامج”.

وتغطي المرحلة الثانية من البرنامج وكلاء السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية ،تليها بقية دول مجلس التعاون الخليجي وذلك خلال الفترة التي تسبق عطلة عيد الأضحى.

ووفقاَ لاحدث دراسات فيزا عن سوق الامارات العربية المتحدة ، فقد انفق السياح السعوديون 420 مليون دولار عبر بطاقات فيزا خلال زيارتهم للامارات العربية المتحدة في العام الماضي وحده بزيادة بلغ مقدارها 28 بالمئه مقارنة ب2012. و وفقاَ لدائرة السياحة والترويج التجاري بدبي فقد بلغ عدد الزائرين من المملكة العربية السعودية لدبي خلال الربعين الأول والثاني من العام الحالي 710،000 زائر بمعدل نمو سنوي بلغ 31 بالمئة.

وأضافت رادوسيفك :” نحن نعتبر وكلاء السفر المتعاقدون معنا شركائنا في العمل ولا يجب ان ننسى بأن ضيوفنا هم عملائهم أيضاَ ، و وفقاَ لهذه الشراكة نحن نسعى معاَ على ضمان أن يحصل الضيوف على تجربة نوعية يرغب كل شخص بتكرارها”.

وتضم محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات جبل علي ، منتجعاَ فخماَ مطلاَ على البحر فئة الخمس نجوم وشققاَ فندقية فخمة ومنتجعاَ جبلياَ ومطعماَ عائماَ للرحلات البحرية وأحدث فندق في دبي مطل على البحر من فئة 4 نجوم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله