اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“إعمار” تطلق مبيعات مشروعها في “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3” في دبي

 

"إعمار" تطلق مبيعات مشروعها في "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3" في دبي

دبي "المسلة" … أعلنت شركة " إعمار العقارية " ـ ومقرها دبي ـ اليوم أنها ستطلق مبيعات مشروعها " العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3 " الذي يضم شققا فندقية فاخرة في "وسط مدينة دبي" في كل من دبي وأبوظبي ولندن في وقت واحد..وذلك تزامنا مع حدث خاص لاستعراض المشروع في جدة في المملكة العربية السعودية يوم/ 21 / من الشهر الحالي.

 

يقع " العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3 " مقابل " دبي مول " أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم ويقدم للعملاء خيارات متنوعة من الشقق الفندقية .

 

وتطل الوحدات السكنية على "برج خليفة" أطول مبنى في العالم و"دبي فاونتن" أطول النوافير الاستعراضية في العالم ..كما يضم المشروع مساحات تجارية واسعة للعديد من المتاجر الفاخرة والمطاعم والمقاهي المحاذية للبوليفارد.

 

وتسهم المعالم السياحية المتنوعة في منطقة " وسط مدينة دبي " في اجتذاب المستثمرين التي توصف بأنها " قلب العالم الحاضر" إذ تعتبر أرقى كيلومتر مربع في العالم..حيث تشكل مجمعا مزدهرا متعدد الاستخدامات يضم عددا من الفنادق عالمية المستوى ومراكز تسوق ومعالم سياحية شهيرة وحدائق خضراء فضلا عن " بوليفارد محمد بن راشد " على امتداد / 5 ر3 / كيلومتر والمزينة في كافة أرجائها بتماثيل رائعة لعدد من أشهر الفنانين في العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled