اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاقصر تستقبل الخبير الامنى الفرنسى للاطلاع على الاحوال الامنية قبل إعادة الرحلات السياحية

 

الاقصر تستقبل الخبير الامنى الفرنسى للاطلاع على الاحوال الامنية قبل إعادة الرحلات السياحية

 

الاقصر"المسلة" …. كشف طارق سعدالدين، محافظ الأقصر، أن الخبير الأمني الفرنسي برنلارد جاكومرت سيقوم بزيارة مرتقبة لمصر والأقصر خلال الأيام القادمة بدعوة من هيئة تنشيط السياحة.

 

وجاكومرت، خبير أمنى محايد تابع لإحدى الشركات الفرنسية العالمية المتخصصة في مجال الأمن، وتهدف زيارته إلى التعرف على الحالة الأمنية بالمدن السياحية بمصر (طابا – شرم الشيخ – القاهرة – الغردقة – مرسى علم – الأقصر – أسوان).

 

وسيتم الإعلان عن نتائج الزيارة في مؤتمر صحفي يعقده مكتب تنشيط السياحة بباريس خلال معرض "IFTM top RESA" بحضور وزير السياحة هشام زعزوع وممثلي نقابة منظمي البرامج السياحية "seto".

 

وأضاف سعد الدين بحسب الاهرام أن الخبير الأمني سيقوم بزيارة المناطق الأثرية المختلفة بالأقصر ولقاء مع مدير الأمن بالأقصر والمسئولين عن القطاع الأمني بمطار الأقصر، وأنه من المنتظر أن تخرج الزيارة بنتائج إيجابية تساهم في رفع الحظر عن الأقصر عودة التدفقات السياحية خصوصا مع بدء استعداد الشركات السياحية للموسم السياحي القادم.

 

جاء ذلك في إطار الجهود الحالية لاستعادة حركة تنشيط السياحة ورفع الحظر الذي فرضته عدد من الدول الأجنبية على مواطنيها لزيارة المدن السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled