اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرقابة المالية توافق على زيادة رأس مال “بالم هيلز للتعمير”بـ 600 مليون جنيه

 

الرقابة المالية توافق على زيادة رأس مال "بالم هيلز للتعمير"بـ 600 مليون جنيه

محمد سلطان: الزيادة الجديدة تهدف إلى دفع الأعمال بمشروعات الشركة شرق وغرب القاهرة

ارتفاع صافي أرباح :بالم هيلز" خلال النصف الأول من 2013 إلى 156 مليون جنيه

 

القاهرة "المسلة "خاص … وافقت هيئة الرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدرلشركة "بالم هيلز للتعمير" بقيمة 600 مليون جنيه مصري ليصل رأس مال الشركة حاليا إلى 2 مليار و696 مليون جنيه.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز محمد سلطان بأن "الشركة ستقوم بناء على موافقة الهيئة بدعوة المساهمين لعقد الجمعية العمومية للشركة للاكتتاب في زيادة رأس المال الجديد قريبا".

وأضاف المهندس محمد سلطان أن " بالم هيلز للتعمير كانت قد أرسلت خطابا إلى هيئة الرقابة المالية بموافقة مجلس إدارتها على زيادة رأس المال بقيمة 600 مليون جنيه بهدف دفع الأعمال بمشروعات الشركة في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى".

وقال سلطان "أن ثقة المساهمين الرئيسيين للشركة فى قدرة القطاع العقارى المصرى على تخطى التحديات والنمو بثبات جاءت بمثابة الحافز الأساسى لزيادة رأس مال الشركة، وهى الخطوة التى تؤكد قوة المركز المالى لبالم هيلز، وتدعم ثقة العاملين والعملاء فى الريادة العقارية للشركة فى السوق المصرى". 

وقد سجلت "بالم هيلز للتعمير" خلال النصف الأول من العام المالي 2013 أرباح تشغيلية يقيمة 174 مليون جنيه بصافي أرباح بقيمة 156 مليون جنيه، كما ارتفعت أرقام المبيعات الجديدة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 94% بإجمالي 741 مليون جنيه ، مقابل 382 مليون جنيه  خلال نفس الفترة من العام السابق.

كما حققت شركة "بالم هيلز للتعمير" خلال النصف الأول من العام المالي 2013 ارتفاعا ملحوظا في الإيرادات لتصل إلى 716 مليون جنيه أي ما يعادل خمسة أضعاف مقارنة بالنصف الأول من العام المالي 2012.

ونجحت بالم هيلز للتعمير فى التغلب على التحديات التى واجهت القطاع العقارى خلال العاميين الماضيين  لتتمكن من تسليم 674 وحدة لعملائها، بمساعدة شركائها الاستراتيجيين من كبرى المقاولين مثل "أوراسكوم للإنشاءات" و"درة" و"أبناء حسن علام" و"ريد كون" وشركتها UECC و أخرين، وهو ما مكن بالم هيلز للتعمير من النجاح فى تشييد أكثر من 18 مشروعاً عقارياً رائداً تقع فى شرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالى خلال الفترة الماضية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled