اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

نخيل و بنك المشرق تبرمان اتفاقية تمويل عقاري لمشروع «جميرا بارك»

 

نخيل و بنك المشرق تبرمان اتفاقية تمويل عقاري لمشروع «جميرا بارك»

دبى "المسلة" …. أبرمت شركة “نخيل” إحدى كبريات شركات التطوير العقاري في العالم أمس، اتفاقية تمويل عقاري مع بنك المشرق، وذلك لتقديم القروض العقارية وحلول التمويل للمستثمرين في مشروع “جميرا بارك” دبي.

وترسي هذه الاتفاقية أسس علاقة التعاون الإستراتيجي بين المؤسستين وتجدد الثقة في عودة سوق العقارات في دبي للانتعاش مجددا، حيث احتفل “المشرق” بافتتاح وحدة في مركز مبيعات “نخيل”.

وتهدف الاتفاقية بحسب الاتحاد إلى تقديم البنك قروض عقارية بمزايا مبتكرة، خطط سداد ميسرة، وحلول تتناسب مع احتياجاتهم وذلك للمستثمرين الجدد ولمشتري الوحدات العقارية على الخارطة وللملاك الحاليين للوحدات السكنية من الذي يبحثون عن حلول لإعادة تمويل وحداتهم العقارية .

وقال سانجاي مانتشاندا، الرئيس التنفيذي لشركة “نخيل”، تعتبر هذه الاتفاقية خطوة كبيرة من شأنها أن تدفع عجلة سوق العقارات في دبي للأمام، كما أنها ستعزز فرص المشترين النهائيين.

وأضاف أن الاتفاقية الجديدة مع “المشرق”، تسلط الضوء على انتعاش قطاع العقارات في دبي مجدداً، كما وتزيد من ثقة البنوك والمستثمرين بشركة “نخيل” ومشاريعها “.

وقال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق “لقد استعادت سوق العقارات في دبي قوتها ومن المتوقع أن تستمر في النمو”. وتابع “إننا نتفهم في المشرق المرونة التي يتطلع إليها العملاء عند حصولهم على تسهيلات القروض العقارية، ولابد من أنه استثمار ناجح عندما تقدم “نخيل” الشركة المرموقة مشروع متميز مثل “جميرا بارك” والذي عليه طلب كثير”.

وقال “إننا نسعى للمساهمة في مساعدة أكبر عدد من العملاء في تحقيق تطلعاتهم والحصول على منزل أحلامهم مع مزايا مبتكرة وحلول تتناسب مع احتياجاتهم”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled