اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مستثمرون إيطاليون يدعون للسياحة بشرم الشيخ

 
 
مستثمرون إيطاليون يدعون للسياحة بشرم الشيخ
 
 
شرم الشيخ "المسلة" … دعا مستثمرون إيطاليون السياح الإيطاليين على مستوي العالم لزيارة محافظة جنوب سيناء، خاصة مدينة شرم الشيخ التي تتسم بالهدوء، ولا يوجد بها أي أحداث سياسية أو أحداث عنف في الوقت الراهن، برغم أحداث العنف التي تشهدها القاهرة وبعض المحافظات. 
 
 
 
وقال ثناء الشوربجي، مستثمر إيطالي من أصل مصري، إنه وجه دعوة إلي السائحين الإيطاليين لزيارة جنوب سيناء، حيث لابد أن يعي العالم الغربي أن مصر أفضل المقاصد السياحية علي مستوي العالم، خصوصًا أن أوروبا وأمريكا لا تمتلكان موارد مصر السياحية. 
 
 
 
وأشار إلى أن أمريكا وأوروبا تتحدثان باسم إسرائيل ووجدت في الإخوان ضالتها لتدمير مصر، لكن الجيش المصري العظيم كشف مخططهم. 
 
 
 
وأوضح الشوربجي أن مصر بلد الأمان، وما يحدث الآن ليس حربًا علي الإسلام، على حد قوله، بل حرب ضد قيادات الإخوان المسلحين الذين يستخدمون السلاح ضد الأبرياء العزل، وهذا ما يستوجب ردعهم، على حد قوله. 
 
 
 
وطالب الإدارة السياسية بمصر ألا تلتفت لأوروبا وأمريكا باسم حقوق الإنسان ففي بلادهم لا يسمحون للمتظاهرين بتجاوز رصيف الشارع، وإلا قتلوهم في الحال، على حد قوله. 
 
 
 
من جانبها، أضافت سارة بلومو مستثمرة إيطالية أنها تأتى سنويًا لزيارة شرم الشيخ، وقضاء فترة الإجازة بها، حيث تعد من أفضل المنتجعات السياحية علي مستوي العالم. 
 
 
 
وقالت سارة إنها تشجع الفريق السيسي الذي أنهى حكم جماعة الإخوان المسلمون التي يصنفها الشعب المصري جماعة إرهابية، على حد قولها، باعتبارها تحمل السلاح، ودعت جميع السياح الإيطاليين لزيارة جنوب سيناء عامة، وشرم الشيخ خاصة لقضاء إجازاتهم. 
 
 
 
فى سياق متصل، رفض السياح الدنمارك قطع إجازاتهم بعد قرار بلادهم، وقالوا إنهم يشعرون بالأمن والأمان في شرم الشيخ، ويستمتعون بالطقس والغوص. 
 
 
 
وقالت الدكتورة هبة زهران رئيسة لجنة الموارد البشرية بغرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء بحسب الاهرام إن تأثير الأحداث على السياحة يعطى فرصة لإعادة تقييم مصر سياحيًا، والعودة لأسعار سياحية أفضل وتسويق أفضل لمصر كمنتجع سياحي فريد في العالم وستعود السياحة المصرية أفضل مما كانت عليه. 
 
 
من جانبه أكد محمد أبوالعينين أمين غرفه الشركات السياحية أن هناك إلغاءً لبعض الحجوزات الفندقية بقرار من بعض الدول مثل بولندا وتشيكوسلوفاكيا، مشيرا إلي أن الطيران البولندي سوف يأتي لمطار شرم الشيخ لإخلاء السياح. 
 
 
 
وأوضح أن روسيا لم تلغ أي حجوزات سياحية، وعلي النقيض هناك بعض شركات الطيران ألغت رحلاتها لتعرضها لخسائر بسبب انحصار أعداد السياح القادمين لمصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled