اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الطيران المدنى يقوم بجولة تفقدية بمطار القاهرة الدولى

 
وزير الطيران المدنى يقوم بجولة تفقدية بمطار القاهرة الدولى 
 
 
 
حركة السفر والوصول شملت 478 رحلة جوية نقلت 25,541 راكباً
 
 
 
القاهرة "المسلة" … قام المهندس  عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى بجولة تفقديه صباح اليوم السبت الموافق 17 أغسطس لمبنى الركاب رقم 3 ومبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولى للإطمئنان على سير العمل والإجراءات الأمنية وحركة الركاب في السفر والوصول وإلتقى بمجموعة كبيرة من الركاب في صالات السفر وكان معظهم من المصريين العائدين لعملهم بالدول العربية بعد قضاء أجازة عيد الفطر في مصر.
 
 
واستمع إلى ملاحظات بعض القادمين من الإسكندرية والمحافظات في تعرض بعضهم للمتاعب نتيجة غلق بعض الطرق بسبب أحداث الأمس، ومنهم من أتي قبل ميعاد الرحلات بيوم كامل تحسباً لحالة الطرق، وطلب سيادته تقديم كل التسهيلات في إجراءات السفر مع إستمرار تقديم المشروبات والوجبات للقادمين ليلا أثناء ساعات الحظر الذين لا يتمكنون من التحرك إلى الضواحى والأقاليم . وأضاف سيادته أن الظروف الحالية هى عبء كبير على المسافرين وتسبب خسائر كبيرة لشركات الطيران وتتطلب من العاملين بذل مجهودات مضاعفة لاستيعاب الموقف. 
 
 
من ناحية أخرى أعلن الوزير فاضل فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه  استمرار انتظام الحركة بمطار القاهرة والمطارات المصرية حيث بلغ إجمالى الرحلات في السفر والوصول من الدقيقة الأولى لصباح السبت 17 أغسطس حتى الثانية عشر ظهر اليوم 478 رحلة جوية تقل 25541 راكبا من مطار القاهرة والمطارات المصرية، منهم 376 رحلة جوية سفر ووصول لمطار القاهرة نقلت 12801 راكباً . و102 رحلة جوية سفر وصول للمطارات المصرية ( شرم الشيخ / الغردقة / برج العرب / الأقصر / أسوان ) نقلت 12740 راكبا وبنسبة انتظام معقولة في ضوء الأحداث. وأضاف فاضل بأنه تيسيراً على الحاجزين على رحلات ما بعد التاسعة مساء تقوم مصرللطيران وشركات الطيران الأخرى بمطار القاهرة الدولى ببدء إجراءات السفر إعتباراً من الساعة الخامسة قبل بدء ساعات الحظر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled