Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القناشي : إنهاء جميع العقود المبرمة مع أصحاب الفنادق والشقق بالاردن حفاظا علي استنزاف الاموال الليبية

 
القناشي : إنهاء جميع العقود المبرمة مع أصحاب الفنادق والشقق بالاردن حفاظا علي استنزاف الاموال الليبية
 
 
 
بنغازى "المسلة" خاص …. أكد رئيس المكتب الصحي بالأردن الدكتور  أحمد القناشي يصرح قيام المكتب الصحي بالعاصمة الأردنية عمان بإنهاء وإلغاء العقود   كافة العقود المبرمة مع أصحاب الفنادق والشقق التي تم إبرامها من قبل اللجان المتعاقبة بالأردن والتي بدأت في التعاقد منذ منتصف عام 2011 الماضي لغرض علاج الجرحي والمرضي الليبيين .
 
 
 
ومن جهته قال الدكتور أحمد القناشي رئيس المكتب من أهم المشاكل التي كانت تواجهنا عند تكليفنا بالعمل بالمكتب الصحي تواجد عدد من الليبيين داخل فنادق وشقق وليس أمامنا أي أرقام أو إحصائيات حقيقية تبيين عدد المتواجدين بالاردن أو ماهي الامراض التي يعالجون عليها ولكن بإصرار وبدافع حب ليبيا الجديدة وبدعم من وزير الصحة الليبي إستطعنا أن نتوصل إلي حل نهائي نحافظ به علي أموال الشعب الليبي.
 
 
 
 حيث قام المكتب بمخاطبة كل أصحاب الفنادق والشقق بالأردن وتم إبلاغهم بشكل مكتوب ورسمي بأن الدولة الليبية لن تتحمل قيمة الإيجار وفي مستقبلا وفي المقابل تم إبلاغ كل المرضي والجرحي الليبيين المتواجدين بالاردن بأن يتم عرضهم علي لجنة طبية متكاملة ومتخصصة ومن يستحق العلاج فعلا يستمر المكتب في تغطية مصاريفه وتسليمه بدل إعاشة فترة علاجة فقط ويتم متابعتهم إسبوعبا بتقرير طبي مفصل عن المريض بل اللجنة تحدد كم هي الفترة التي يستحقها المرض.
 
 
 وأما الذين علاجهم إنتهاء أو متوفر بالمستشفيات الليبية يتم إعطائهم مهلة أيام والعودة إلي أرض الوطن والمكتب بجهود الاطباء والموظفين به عازمون ومصرون علي الحفاظ علي الاموال الليبية ولن نلتفت للذين يحاولون شدنا للخلف فما إستشهد الألأف من الليبين في حرب التحرير إلأ ان تكون ليبيا حره ودولة العدالة والقانون  
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله