اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع : العالم يترقب مرحلة التحول الديمقراطي في مصر والقطاع السياحي سيشهد إنفراجة قريباً

 

زعزوع : العالم يترقب مرحلة التحول الديمقراطي في مصر والقطاع السياحي سيشهد إنفراجة قريباً

 

القاهرة "المسلة" … قال وزير السياحة هشام زعزوع أن العالم كله يترقب تظاهراتنا وعلينا بالسلمية وأن ما يحدث في مصر يحدث في كل الدول في مراحل التحول الديمقراطي ، مضيفاً أن جموع الشعب المصري  ترفض العنف فالدم المصري كله حرام فضلا عن الآثار السلبية للعنف على إحجام الاستثمار وانحسار السياحة ، جاء ذلك على هامش لقاء الوزير برئيس وأعضاء شعبة سائقي السيارات السياحية اليوم.

أضاف الوزير فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه  أنني أوجه القطاع السياحي الخاص على مراعاة البعد الاجتماعي للعمالة خاصة في ظل الظروف الحالية ، قائلا أن القطاع السياحي المصري يعمل به 4 مليون سائح بما يشكل 13 % من حجم القوى العاملة .

قال زعزوع أن مصر حكومة وشعبا تدعم ملف السياحة ورئيس الوزراء رحب بفكرة مجموعة وزارية سياحية لدعم القطاع السياحي باعتبار أن السياحة أحد أهم روافد الاقتصاد القومي إذ تشكل 11,3% من إجمالي الناتج المحلي الاجمالي.

ومن جانبه قال محمود الابحر رئيس شعبة سائقي السيارات السياحية أن الشعبة والقطاع السياحي يرحب باستمرار زعزوع وزيراً للسياحة ، قائلا ان العاملين بالقطاع السياحي يثمنون جهود الوزير في ضوء مرحلة صعبة من تاريخ الوطن .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله