اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس تكشف عن سبب الغاء رحلة ” الطائف – الرياض

 

طيران ناس تكشف عن سبب الغاء رحلة ” الطائف – الرياض

 

الرياض "المسلة" … كشفت “طيران ناس” تفاصيل تأخر رحلة “الطائف – الرياض”، والتي نشرتها “سبق” بعنوان “عطل فني يتسبب في تأجيل رحلة “طيران ناس” من الطائف للرياض”، مشيرة في تعقيب تلقته “سبق” إلى أن التأخير كان لأسباب تقنية بالطائرة خارجة عن الإرادة.

 
وأكدت “طيران ناس” تعاملها السريع مع الركاب، حيث تم حجز 13 مقعداً على رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض، وتحويل تذاكر مجموعة من المسافرين حسب طلبهم من جدة إلى الرياض، فيما تم تحويل الركاب المتبقين لرحلة اليوم التالي.

 
وبيَّنت “طيران ناس” أن الشركة ممثلة في إدارة خدمات العملاء قامت بالاتصال بجميع الركاب والاعتذار لهم شخصياً وتعويضهم بتذكرة مجانية لكل مسافر.

 
إشارة إلى الخبر المنشور بصحيفتكم بعنوان “عطل فني يتسبب في تأجيل رحلة “طيران ناس” من الطائف للرياض” بتاريخ 23/7/2013م، نود أن نشيد بجهود صحيفة “سبق” الإلكترونية في نقل الأخبار والمستجدات على الصعيدين المحلي والعالمي.

 
في البداية تتقدم “طيران ناس” بالاعتذار لجميع المسافرين عن أي إزعاج قد حدث لهم بسبب تأجيل الرحلة رقم327، والتي ألغيت لاحقاً لأسباب تقنية في الطائرة خارجة عن إرادة “طيران ناس”.

 
كما نفيدكم بأن “طيران ناس” دائماً تسعى وتحرص على خدمة المسافرين وإيجاد الحلول المناسبة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، وعليه فقد قامت “طيران ناس” بحجز 13 مقعداً على رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض، وتحويل تذاكر مجموعة من المسافرين حسب طلبهم من جدة إلى الرياض، فيما تم تحويل الركاب المتبقين لرحلة اليوم التالي.

 
وحرصاً من “طيران ناس” على عملائها ومسافريها فقد قامت الشركة ممثلة في إدارة خدمات العملاء بالاتصال بجميع الركاب والاعتذار لهم شخصياً وتعويضهم بتذكرة مجانية لكل مسافر، وإن “طيران ناس” لن تألو جهداً في سبيل إرضاء مسافريها الأعزاء، وغايتها أن تبقى دائماً عند حسن ظن مسافرينا الأعزاء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled