اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دراسة : تقاطع رمضان مع الصيف أثر على عائدات الفنادق بالمغرب

دراسة : تقاطع رمضان مع الصيف أثر على عائدات الفنادق بالمغرب

 

الرباط "المسلة" … أكدت أحدث دراسة سياحية رسمية في المغرب صدرت يوم الاثنين 15 يوليو الجاري عن المندوبية السامية للتخطيط أن شهر يوليو/تموز في العادة في المغرب يشهد زيادة موسمية في عدد المبيتات (عدد الليالي المقضية في الفنادق) تصل إلى حوالي الثلث غير أن حلول شهر رمضان في شهر يوليو/تموز في هذا العام يؤثر على هذه الزيادة.

 

وبنفس السياق، تعلن الفنادق والمنتجعات المغربية عن عروض لاستقطاب السياح من كافة أنحاء العالم حيث أعلن منتجع مازاغان السياحي، الرائد على مستوى شمال إفريقيا والذي يتخذ من الجديدة في المغرب مقراً له، عن اطلاق حزمة استثنائية من عروض الإقامة الفندقية بمناسبة شهر رمضان الكريم والتي أعدها لزواره البحرينيين بحسب أخبار الخليج.

 

وتتيح العروض الفرصة أمام السائحين إلى المغرب الاستمتاع بالموائد الرمضانية التقليدية ضمن أجواء تراثية وفي طقس معتدل ومنعش. ويعد المنتجع مقصداً هاماً للعديد من العائلات البحرينية الباحثة عن الإقامات الفارهة ضمن أجواء عربية وفي مناخ ربيعي معتدل. ويقدم المنتجع دورياً عروضاً مخصصة انطلاقاً من أهمية الشريحة الواسعة من الزوار التي تقصده سنوياً من هذا المكان من العالم.

 

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled