اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تجربة تفاعلية مبهرة في مبنى المسافرين الأول بمطار أبوظبي

تجربة تفاعلية مبهرة في مبنى المسافرين الأول بمطار أبوظبي

 

أبوظبي " المسلة " …  تستضيف شركة أبوظبي للمطارات العرض العالمي الأول لشاشة "ناشيونال جيوغرافيك" التفاعلية العملاقة بتقنية الواقع المعزّز، وتعرض منذ الأحد الماضي وعلى مدى أربعة أيام في قاعة الترانزيت في مبنى المسافرين الأول بمطار أبوظبي الدولي، كجزء من حملة تقنية الواقع المعزّز المباشر لناشيونال جيوغرافيك التي تتيح للمسافرين فرصة فريدة للتفاعل المباشر مع العروض البصرية الحيّة في مطار العاصمة.

 

ويقدم العرض التفاعلي المبتكر للحملة مفهوماً جديداً لتصميم المستقبل، ما أبهر المسافرين في المطار ومنحهم فرصة معايشة تجربة بصرية مباشرة عن قرب، وإمكانية التفاعل مع مختلف أنواع الحيوانات والمخلوقات التي عرضتها شاشة "ناشيونال جيوغرافيك" طيلة مدة الحملة. كما يساهم تزايد حركة المسافرين في مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الإجازة الصيفية، والإقبال الكثيف على سوق مطار أبوظبي الحرة في تعزيز أعداد المسافرين الذين يتفاعلون مع العرض المبتكر والأول من نوعه عالمياً من "ناشيونال جيوغرافيك".

 

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات: "أتت استضافة شركة أبوظبي للمطارات للعرض العالمي الأول لشاشة ناشيونال جيوغرافيك بتقنية الواقع المُحسّن، ضمن التزام الشركة المستمر بتقديم وتوظيف أرقى التقنيات والابتكارات لتعزيز تجربة السفر الممتعة لجميع المسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للعاصمة أبوظبي".

 

وأضاف: "نحن فخورون باستضافة هذه الفعالية المبتكرة للمرة الأولى في العالم، وستواصل شركة أبوظبي للمطارات العمل وفق التزامها الراسخ بتقديم أفضل وأجود الخدمات للمسافرين، والسعي الدائم لاستعراض أحدث الإبداعات العالمية والتقنيات الفريدة لضمان تحقيق أعلى معدلات الرضا لعملائنا".

 

وقامت "ناشيونال جيوغرافيك" منذ تأسيسها في عام 1888، بزيارة العديد من الأماكن المختلفة حول العالم لتقدم لمتابعيها في كل جيل جديد تغطيات متميزة وقصص مبهرة ومعلومات قيّمة. وتعمل "ناشيونال جيوغرافيك" على دعم البعثات التعليمية والعمل العلمي الميداني، وفق رؤية هادفة لتعزيز وتشجيع مجالات التعليم للطلبة المرتبطة بجغرافيا الأرض. يذكر أن حجم الشاشة التفاعلية لناشيونال جيوغرافيك بتقنية الواقع المُحسّن التي يستضيفها مطار أبوظبي الدولي يبلغ 2,5 x 4 متر، ما يتيح لأكثر من 40 الف مسافر الاستمتاع في الحملة المقدمة للمسافرين على مدى أربعة أيام في المطار.

 

مسؤولية :

 

تتولى شركة أبوظبي للمطارات مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006. وفي العام 2008، ضمّت أداك إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما. وتقوم أداك بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة.
 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled