اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخيمة الرمضانية بمطار البحرين الدولي توفر وجبات الإفطار الخفيفة للمسافرين

الخيمة الرمضانية بمطار البحرين الدولي توفر وجبات الإفطار الخفيفة للمسافرين

 

بمناسبة شهر رمضان الكريم، نصبت شركة مطار البحرين خيمة رمضانية في مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي لتقدم وجبات الإفطار الخفيفة للمسافرين طوال الشهر الكريم. وتقدم هذه الوجبات مجانا في الخيمة الرمضانية الواقعة عند البوابة رقم 13، وذلك من الساعة 6:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 مساءً ليتمكن المسافرين الصائمين من الإفطار مع أذان المغرب. وتشمل هذه الوجبات مجموعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الرمضانية مثل اللبن والتمور والقهوة البحرينية. وترحب الشركة بجميع المسافرين لزيارة الخيمة وتجربة التقاليد الرمضانية.

 

وتأتي هذه المبادة تماشيا مع التزام الشركة بتوفير تجربة سفر مريحة ومميزة للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي. ونتيجة لجهود الشركة، حاز المطار على العديد من الجوائز الدولية أحدثها جائزة "SKYTRAX" العالمية لأفضل موظفي مطارات بالشرق الأوسط للعام 2013، فضلاً عن العديد من الترشيحات التي صنفت المطار في قائمة "SKYTRAX" لأفضل 100 مطار في العالم.

 

والجدير بالذكر أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي كمطار رائد وفقاً لأعلى المعايير. وفي هذا الإطار، تضطلع شركة مطار البحرين بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير مقومات مملكة البحرين في مجال الطيران وتحديث البنية التحتية للمطار لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة. كما تقوم الشركة ببناء وصيانة المرافق اللازمة وتوفير خدمات طيران مبتكرة كفيلة بسد احتياجات العملاء بشكل فعال، سواء كانوا من المسافرين أو مشغلي الرحلات.

 

المصدر : ame

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله