اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران توفر وجبات خاصة للمسافرين على رحلاتها خلال شهر رمضان

 
مصر للطيران توفر وجبات خاصة للمسافرين على رحلاتها خلال شهر رمضان
 
 
 
6000 وجبه رمضانية للعاملين بالمطارات بأسعار مخفضة
 
 
 
 
القاهرة "المسلة" …. قررت مصر للطيران بمناسبة شهر رمضان المعظيم ، إعداد وجبات رمضانية تتناسب مع أذواق المسافرين ضمن المختارات من الوجبات الغذائية التى يفضلها الراكب وتقدم على رحلاتها مع التمر والمشروبات الرمضانية صرح بذلك عبد المنصف حسن رئيس شركة الخدمات الجوية وأضاف بأن مصرللطيران تتيح لمسافريها إمكانية أختيار الوجبات الخاصة أثناء الحجز قبل السفر مثل الوجبات الخاصة لمرضى الســكر أو وجبات مخفضه الدهون و الأملاح لمن يعانون من مشــاكل صحية فى القلب أو ضغط الدم المرتفع أو وجبات نباتيه أو وجبات صياميه .. 
 
وتعد مصرللطيران من أوائل الشركات المتوافقه مع متطلبات نظم الجودة العالمية فى مجال سلامة وصحة الغذاء التى تتناسب مع مختلف الأذواق العالمية .
 
 
 
 من ناحية أخرى  تقوم شركة مصرلطيران للخدمات الجوية بإنتاج 6000 وجبه رمضانية يومياً وتقديمها بأسعار مخفضه لرجال الشرطة والشركات والأجهزة العاملة بمطار القاهرة الدولى ومطارى شرم الشيخ والغردقة بناء على توجيهات المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى والمسئولية المجتمعية لمصرللطيران برئاسة الطيار توفيق عاصى لخدمة العاملين بالشركات والمطارات طوال الشهر الكريم وافساح المجال لاقامة حفلات الأفطار بمبنى خدمات الطيران بأفضل خدمة فندقية وأسعار مناسبة . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled