Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق أبوظبي تتنافس بخيمها الرمضانية

فنادق أبوظبي تتنافس بخيمها الرمضانية

أبوظبي " المسلة " …  مع اقتراب شهر رمضان المبارك، عاد التنافس بين الفنادق الإماراتية، وخصوصاً في أبوظبي، على إقامة أكبر الخيم الرمضانية التي تشهد رواجاً كبيراً خلال شهر الصوم ويؤمها بعد الإفطار عدد كبير من الناس من الرواد لتمضية سهرات طويلة فيها. من مقاصد السهرات الرمضانية خيمة «رويال مريديان» في أبوظبي التي يتخذها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مقراً لسهراته الرمضانية والتي تجمع نخبة في كل ليلة من ليالي شهر الصوم، حتى أنها باتت تقليداً رمضانياً في أبوظبي منذ سنوات طويلة.

ويدخل على خط المنافسة الرمضانية بقوة في هذه السنة فندق قصر الإمارات الأكبر والأشهر على مستوى الإمارات بافتتاح أكبر خيمة رمضانية في أبو ظبي، في إطار استعداداته لاستقبال الزوار والضيوف طوال شهر رمضان. وقال المدير العام الجديد للفندق هولغر شروث إن «افتتاح هذه الخيمة الملكية يأتي مشاركة من الفندق لشعب الإمارات والدول الإسلامية في استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وأمسيات رمضانية وإضفاء أجواء روحانية طوال الشهر المبارك».

وتُعد هذه الخيمة الأكبر من نوعها في أبو ظبي وتطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة أخرى، وتتوسـطها نافـورة عـملاقة وأشـجـار نـخيل بارتفاع أكثر من 12 متراً لإضفاء أجواء طبيعية. ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية، مشربية مذهبة في الخارج، وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات. وستؤثث الخيمة بمقاعد مريحة تتيح الاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر المحبة والألفة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله