اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كابيتال كلوب يروج لثقافة جنوب افريقيا من خلال الأغذية

 

كابيتال كلوب يروج لثقافة جنوب افريقيا من خلال الأغذية

 

دبى "المسلة" خاص …. تستعد قاعة المناسبات الخاصة بنادي كابيتال كلوب نادي الأعمال الخاص الرائد في دبي وعضو مجموعة شركات إنشاء في دبي لاستقبال العديد من الشخصيات المختلفة والضيوف والمتخصصين في مجال التغذية في الإنضمام لفعالية ترويج الثقافة الجنوب افريقية من خلال الغذاء، وذلك في 27 من يونيو الحالي تحت عنوان "نكهات جنوب أفريقية".

 

وتقام هذه الإحتفالية بهدف تسليط الضوء على مايتميز به مطبخ جنوب افريقيا من مذاقات مختلفة، ومايستقطبه من جمهور عريض من المتذوقين في أنحاء العالم كافة، وسيسهم حضور خبير التغذية العالمي ستيف جوبرت في تسليط المزيد من الضوء على هذه المأكولات والمشروبات لاسيما أطباق المشاوي الجنوب أفريقية، مع اختيار أرقى أنواع الفاكهة القادمة من الكروم المنتشرة في الجزء الجنوبي من القارة الأفريقية، وماتشتهر به من مذاق متميز، إضافة إلى وصفات ولمسات المطبخ الجنوب افريقي.

 

وفي هذه المناسبة قالت إيما كولين المدير العام لنادي كابيتال كلوب :" إن الإمارات حريصة على مد مختلف جسورالتعاون والصداقة مع دول العالم، وبناء علاقات قائمة على أساس الإحترام المتبادل، وتعزيزنشرالثقافات التي تدعو الى التقارب والتعرف الى طبائع وخصائص الشعوب، ويسرنا في كابيتال كلوب ان ننضم الى هذه الخطوة من خلال إقامة هذه الفعالية باعتبار ذلك جزءاً من ثقافة وضيافة الإمارات، ولما يحمله من دلالات واسعة تصب في تعزيز التواصل مع جنوب افريقيا".

 

واضافت كولين:"لم يعد الطعام مجرد حاجة انسانية لها وقت محدد تنتهي بنهايته، وإنما تحول الى علم وفن يسلط الضوء على حجم ثقافة ورقي البلاد في التعامل مع الأطعمة من حيث المواد، والوصفات المحلية، ونحو ذلك، لذلك أتت هذه الفكرة لتصب في خدمة التعرف الى ثقافة عالمية لدولة جنوب افريقيا، وفتح الآفاق أمام تعزيز هذه الفكرة في الدولة لتحقيق أفضل النتائج في هذا المجال".

 

هذا وتتميز عطلات نهاية الأسبوع في ضواحي جنوب أفريقيا المشمسة بأجواء متميزة، حيث يتميز الجنوب أفريقيين باختيار النزهات في الهواء الطلق بفضل المناخ المعتدل الذي يسود البلاد بصفة عامة، والأجواء المشمسة في معظم فترات السنة، كما اعتاد على الاجتماع في عطلات نهاية الاسبوع لتناول وجبتهم المفضلة من اطباق المشاوي الجنوب أفريقية ذات المذاقات والنكهات العالمية الشهيرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله