اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة السياحة تحصل لاول مرة فى مصر على خدمات متميزة للحج الاقتصادى

 

5 % زيادة أسعار الخدمات

 

شركات السياحة المصرية تحصل على مزايا سعرية موحدة

 

غرفة السياحة تحصل لاول مرة فى مصر على خدمات متميزة للحج الاقتصادى

 

القاهرة "المسلة" … أنهت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة التعاقد الموحد لحجاج شركات السياحة البالغ عددهم 37 ألف حاج مع مؤسسة الطوافة السعودية للخدمات المقدمة بالمشاعر المقدسة في مني وعرفات .. تضمن الاتفاق تقديم خدمات متميزة لحجاج السياحة واختيار المخيمات في أفضل الأماكن في مني وعرفات .. لتكون قريبة من النفرة .

كما تم انهاء الإتفاق بعد جولة مكثفة من المباحثات بين وفد لجنة السياحة الدينية برئاسة ناصر تركي نائب رئيس الغرفة وكل من باسل السيسي رئيس اللجنة الإقتصادية .. وايهاب عبد العال أمين الصندوق وعلاء الغمري رئيس لجنة شئون الأعضاء .

 

ومن اهم ملامح الاتفاقية أنها تمت بشكل موحد لكل شركات السياحة المصرية المنفذة للحج للحصول على مزايا سعرية وفي الخدمات .. أسفر الاتفاق الجماعي عن زيادة أسعار الخدمات بحوالي 5% فقط عن العام الماضي لكل المستويات ..

كما نجحت لجنة الغرفة ومن خلال المفاوضات المكثفة والعلاقات المتميزة مع المطوفين السعوديين في الحصول على خدمات متميزة للغاية للحج الإقتصادي لأول مرة بمصر خاصة للسبعة الاف تاشيرة التي حصلت عليها السياحة هذا العام لمحدودي الدخل .. تضمنت هذه الخدمات المتميزة أن تكون المخيمات المانية مكيفة مركزيا ومضادة للحريق .. وأن يتم تقديم الوجبات الساخنة والعصائر للحجاج طوال تواجدهم بالمشاعر المقدسة وهذه خدمات تقدم لأول مرة للحج الإقتصادي المصري .

وأكد رئيس وأعضاء لجنة السياحة الدينية أن هذه الخدمات المتميزة للحج الإقتصادي تأتي في إطار حرص شركات السياحة على التميز دائما واعطاء نموذجا هذا العام لأمكانية تقديم حج متميز للمواطنين البسطاء بسعر منخفض وأقل من الجهات الاخري التي تنظمه في مصر رغم أن السياحة تنفرد بتقديم وجبات ساخنة وخدمات ادمية بالمخيمات حفاظا على أدمية وكرامة المواطن المصري البسيط الذي يقبل علي هذا الحج .. وأشاد اعضاء اللجنة بالموقف الايجابي لمسئولي مؤسسة الطوافة السعودية واستجابتهم لطلبات شركات السياحة حول الخدمات المتميزة وتفاعلهم مع طلبات السياحة التي أصبحت أول بعثة بمصر تنهي اجراءات سفر الحجاج  .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله