اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تضاعف رحلاتها اليومية بين أبوظبي وماليزيا

طيران الاتحاد تضاعف رحلاتها اليومية بين أبوظبي وماليزيا

أبوظبى " المسلة " … تعتزم الاتحاد للطيران إضافة رحلة يومية جديدة من أبوظبي إلى كوالالمبور، بما يعني تشغيل رحلتين يومياً بدايةً من 15 يوليو 2013. سيضيف جدول الرحلات الجديد 1400 مقعداً أسبوعياً بين أبوظبي وكوالالمبور، بما يسهم في زيادة القدرة الاستيعابية بواقع 23 بالمئة، الأمر الذي يساعد الاتحاد للطيران على توفير خدمات الربط أفضل بين أبوظبي وشبكة الوجهات العالمية وتعزيز حركة السياحة والتجارة.

 

وسوف يتم تسيير الرحلتين اليوميتين باستخدام طائرتين من طراز ايرباص A330-200 على أن يتم تقسيم المقاعد على درجتين وهما درجة رجال الأعمال وتضم 18 مقعداً والدرجة السياحية وتضم 263 مقعداً. وسوف يدخل هذا الطراز إلى الخدمة من خلال إبرام اتفاقية لاستئجار الطائرات بدون الطاقم مع جيت إيرويز.

 

وسوف يتم تمديد اتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة مع الخطوط الجوية الماليزية بما يوفر رحلات ربط متكاملة خارج قاعدتي عمليات الناقلتين في أبوظبي وكوالالمبور. وتجدر الإشارة إلى تعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز المُبرمة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الماليزية كي تشمل الرحلة اليومية الإضافية وتوفير خدمات ربط سلسة فيما وراء مركز العمليات التشغيلية في كلٍ من أبوظبي وكوالامبور.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله