Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تايوان تفتح الباب أمام سياحة الأفراد ل13 مدينة أخرى بالبر الرئيسي الصيني

 

تايوان تفتح الباب أمام سياحة الأفراد ل13 مدينة أخرى بالبر الرئيسي الصيني

 

شيامن "المسلة" … أعلنت مصلحة الدولة للسياحة اليوم (الأحد) أن السكان في 13 مدينة أخرى بالبر الرئيسي سيكون بإمكانهم زيارة تايوان كسياح أفراد بموجب اتفاقية جديدة بين جانبي المضيق.

والمدن هى شنيانغ وتشنغتشو وووهان وسوتشو ونينغبوه وتشينغداو وشيجيا تشيوانغ وتشانغتشون وخفي وتشانغشا ونانينغ وكونمينغ وتشيوانتشو وفقا لما قال شاو تشي وي رئيس المصلحة.

ويمكن للسكان في مدن شنيانغ وتشنغتشو وووهان وسوتشو ونينغبوه وتشينغداو زيارة تايوان بغرض السياحة الفردية بدءا من 28 يونيو الجاري، في حين يمكن لساكني المدن السبع الأخري زيارة المدينة بدء من 28 أغسطس المقبل.

وقد أتاحت تايوان سابقا زيارات بغرض سياحة الأفراد للسكان من 13 مدينة بالبر الرئيسي هى بكين وشانغهاي وشيامن وتيانجين ونانجينغ وتشونغتشينغ وهانغتشو وقوانغتشو وتشنغدو وجينان وشنتشن وفوتشو وشيآن.

وقبل ذلك كان يسمح لساكني البر الرئيسي بزيارة تايوان فقط من خلال الانضمام لمجموعات سياحية.

وزار اجمالي 1.97 مليون سائح من البر الرئيسي تايوان في العام الماضي، مقارنة ب55 ألفا في 2008 عندما فتحت تايوان سوقها السياحية لمسافري البر الرئيس.

وقال شاو لـ شينخوا إن ساكني المناطق ال31 على مستوى المقاطعات في البر الرئيسي يمكن أن يتقدموا للمجموعات السياحية للسفر إلى الجزيرة، حيث يسمح ل216 مكتب سفريات بترتيب مثل تلك الرحلات.

وأضاف إن البر الرئيسي سيزيد قريبا عدد وكالات السفريات المسموح لها بترتيب مثل تلك الرحلات إلى الجزيرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled