اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة السياحة ترصد أكثر من 2 مليون جنية لتدريب العاملين بالشركات السياحية

 

غرفة السياحة ترصد أكثر من 2 مليون جنية لتدريب العاملين بالشركات السياحية

القاهرة "المسلة" خاص …. رصد مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة منذ بداية الدورة الحالية ميزانية قدرها 2.356.850 جنيه للجنة التدريب للقيام بالأهداف المرجوة من تدريب العاملين في شركات السياحة خلال خطة لمدة ثلاث سنوات وذلك إيمانا من المجلس بأهمية التدريب للقطاع في الارتفاع بكفاءة الخدمة وجودة المنتج السياحي المصري وذلك باعتبار أن العنصر البشري من أهم العناصر فى ترويج المنتج.

انتهت لجنة التدريب بالغرفة خلال عام ونصف فقط من تدريب عدد 1254 متدرب حتى مايو 2013 في القاهرة وفروع الغرفة في شرم الشيخ والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والاسكندرية بتكلفة بلغت 516.630 جنيه شملت ندوات التوعية التي تم عقدها في جميع فروع الغرفة للتوعية بأهمية التدريب وكذلك شراء حقوق الملكية الفكرية للمواد التدريبية التي وصلت الي 10 برامج تدريبية و جاري اعداد 5 برامج تدريبية أخرى خلال هذا العام كما شملت ايضا تأجير قاعات للدورات التدريبية وطباعة المادة علمية ومستحقات المدربين . كما حرصت اللجنة على إعداد مدربين جدد للقطاع السياحي يحملون شهادات دولية ضماناً لإستمرار عملية التدريب.

هذا وتبذل اللجنة قصارى جهدها للتغلب على المعوقات التي تعوق العملية التدريبية والتي من أهمها نقص الوعي بأهمية التدريب والظروف الأقتصادية والسياسية بمصر بعد ثورة 25 يناير .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله