اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السعودية تطلق خدمة ” أبشر” لإصدار وتجديد الإقامة إلكترونياً

السعودية تطلق خدمة ” أبشر” لإصدار وتجديد الإقامة إلكترونياً

الرياض " المسلة " … دشن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مؤخراً خدمة إصدار وتجديد الإقامة إلكترونيا للأفراد عبر موقع المديرية العامة للجوازات للخدمات الإلكترونية أبشر على الموقع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية. وأوضح مدير عام الجوازات سالم بن محمد البليهد أن الخدمة تأتي كخطوه مهمة وذلك للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين دون الحاجة لمراجعة الجوازات.

 

وبين مدير إدارة تقنية المعلومات خالد بن حمد الصيخان من جانبه , أن الخدمة الإلكترونية تتيح لصاحب العمل إصدار وتجديد الإقامة عبر خدمات الجوازات الإلكترونية ( أبـشر ) مما يسهل عليهم ضمان سريان صلاحية إقامات عمالتهم في كل الأوقات، مفيداً أن الخدمة ستمكن صاحب العمل من مراجعة مواقع الجوازات لاستلام بطاقة الإقامة بشكل مباشر .

 

في حين وضح مدير إدارة الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للجوازات العقيد بدر بن محمد المالك أن الجوازات تسعى من خلال هذه الخطوة للوصول للهدف المنشود المتمثل بأن تكون إداراتها بلا مراجعين. وأكد المالك أنه لا يستوجب على المستفيد من خدمات الجوازات الإلكترونية ( أبـشر ) – المقدمة مجاناً – إلا التسجيل بالموقع الإلكتروني للجوازات ومن ثم تفعيل التسجيل بإثبات هويته من خلال الوسائل المتاحة لذلك و ذالك حسبما ذكر في موقع بوابة العربية للاخبار التقنية.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله