اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موفنبيك تطلق مبادرة «الخيار الصحي» في فنادقها ومنتجعاتها

موفنبيك تطلق مبادرة «الخيار الصحي» في فنادقها ومنتجعاتها

 

أطلقت فنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط مبادرة مشوقة تحت عنوان «الخيار الصحي» لتقديم أطباق شهية ومغذية، حيث لا يقتصر الهدف منها على إرضاء النزلاء والضيوف، بل يركّز كذلك على إسعاد كوكب الأرض والحفاظ على موارده.  وضعت قوائم الطعام «الخيار الصحي» في 26 فندقاً من فنادق ومنتجعات موفنبيك عبر منطقة الشرق الأوسط لتقديم خيارات منوعة للضيوف من الأطباق الغنية بالمكونات الصحية.

وتعتمد مبادرة «الخيار الصحي» في تفاصيلها على استعمال المنتجات المحلية والموسمية في تجهيز الأطباق واعتماد أفضل الموردين المحليين والتركيز على الوعي البيئي في كل قائمة طعام. وقال بيتر دريشر، نائب الرئيس للمأكولات والمشروبات في فنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: «الاستدامة هي في قلب كل ما ننجزه في فنادق ومنتجعات موفنبيك ويواكب برنامج «الخيار الصحي» تلك الفلسفة بمقاربة شاملة لخيارات الطعام من كل مصدر إلى كل طاولة في كل فندق».

وأضاف: «يساعد دعم الموردين المحليين المجتمع واعتماد المنتجات المحلية يخفف من حاجة الاعتماد على الاستيراد وبالتالي فهو يفيد البيئة». ويتابع: تطال الممارسة المستدامة الجيدة كل خيار في قوائم الطعام. حيث إننا لم نعد ندرج في فنادق ومنتجعات موفنبيك في دبي، أطباق أسماك القاروص أو الهامور المعرضة للانقراض، كما وأزلنا أطباق الروبيان من فنادقنا في قطر في الفترة من يونيو إلى أغسطس.

ربما كان الالتزام بالاستدامة هو نبض قلب كل فندق ومنتجع من علامة موفنبيك، لكن كل طبق من قائمة «الخيار الصحي» مميز تماماً كالمطعم الذي يقدّم فيه».  الجدير ذكره أنه بمناسبة الاحتفال بإطلاق قائمة «الخيار الصحي» سوف يحصل رابح واحد من معجبي الفيسبوك على إقامة مجانية في فندق ومنتجع موفنبيك البحر الميت في الأردن.
 

المصدر : اليوم

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled