اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الملك فهد يضم 40 شركة طيران

 

مطار الملك فهد يضم 40 شركة طيران

 

الدمام "المسلة" … أوضح مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام المهندس خالد المزعل، أن عدد شركات الطيران في المطار سيصل إلى 40 شركة طيران، وتوفير الرحلات الإضافية، وغيرها من البرامج التي من شأنها جعل الإيرادات تتجاوز المُسجل من إيرادات العام الماضي، مبينا أن تطوير مكاتب السفريات داخل المطار سيكون بعد انتهاء عقد مكتب السفريات.

واعتبر أن أسعار مواقف السيارات الأقل مقارنة ببقية المطارات في الدول المجاورة، لافتاً إلى أن مشروع الفندق العالمي سيتم افتتاحه بعد سنتين.

جاء ذلك في كلمة له خلال توقيع اتفاقية تعاون بين مطار الملك فهد وشركة ناقل، بحضور مدير عام الشركة المهندس محمد البياتي، أمس حسب الشرق.

وقال المزعل إن مشكلة تكدس المسافرين أمام كاونترات الجوازات داخل المطار أمر يستدعي تداركه، داعياً المعنيين في هذا الجانب إلى تشغيل جميع الكاونترات سعياً لتقليل ظاهرة الزحام، وزيادة عدد الأبواب الإلكترونية في المطار التي ساهمت بشكل كبير في تقليلها.

وأكد سعيهم لتدشين عديد من البرامج والمشاريع التطويرية والاستثمارية خلال المستقبل القريب، بهدف إيجاد أعلى درجات التميز وإرضاء طموح المسافرين ورواد مطار الملك فهد الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled