اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة فلسطين تحتفل بإعادة تكليف رولى معايعة وزيرة لها

 

سياحة فلسطين تحتفل بإعادة تكليف رولى معايعة وزيرة لها

 

رام الله "المسلة" … نظم المكتب الحركي في وزارة السياحة والآثار حفل استقبال على شرف الوزيرة رولا معايعة بمناسبة تجديد الثقة واعادة تكليفها وزيرة للسياحة والآثار للمرة الثانية، وذلك بحضور موظفي الوزارة في مقر الوزارة في بيت لحم.

 

والقى الدكتور حمدان طه الوكيل المساعد لقطاع الآثار والتراث الثقافي كلمة موظفي الوزارة بهذه المناسبة، مشيدا فيها بالوزيرة وبخطواتها في مواصلة مسيرة البناء والعمل الدؤوب لتطوير قطاع السياحة في فلسطين، والحفاظ على التراث الثقافي، مشيرا الى الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي والى المشاريع التي يتم العمل عليها بتوجيهات الوزيرة.

 

وشكرت الوزيرة الموظفين على هذه اللفتة الكريمة، مشددة على العمل لتحقيق اهداف هذه الوزارة الهامة، مشيرة الى ان اي نجاح لن يتحقق الا من خلال تعاون وتكاتف الجميع والتزام الجميع بالعمل الجاد.

 

وصرح رئيس المكتب الحركي في وزارة السياحة والآثار صايل الديك لـ معا عن الارتياح العام لموظفي الوزارة، شاكرا القيادة الفلسطينية على اعادة تجديد الثقة بوزيرة السياحة والآثار والتي حققت خلال عملها انجازات كبيرة ساهمت في النهوض بواقع الوزارة وتطوير السياحة في فلسطين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله