اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة القرشي تدعم قطاع السياحة بالسعودية بإنشاء مشاريع فندقية استثمارية

 

مجموعة القرشي تدعم قطاع السياحة بالسعودية بإنشاء مشاريع فندقية استثمارية

مكة المكرمة "المسلة" … أبرمت مجموعة عبدالصمد القرشي اتفاقية شراكة مع شركة كابيتال لاند (أسكوت) لإنشاء وتطوير الفنادق في إطار خطة اقتصادية توَسُعية تتبناها المجموعة للبدء في إدارة وتنفيذ مشروعات فندقية تلبي متطلبات السوق فى ظل مناخ اقتصادي وسياحي منتعش لما تشهده المملكة من حراك سياحي، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعيه للشركة.

وقامت الشركة بتوقيع عدة اتفاقيات شملت مجموعة فنادق بمدينتي جدة والرياض لما تشهده من نمو سكاني ولما تتميز به كلتا المدينتين من مكانة سياحية واقتصادية فريدة.

وحضر توقيع العقود رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجموعة عبدالصمد القرشي وكبار مسؤولي شركة أسكوت العالمية التي وقعت الاتفاقية بصفتها إحدى كبرى الشركات التي تدخل تحت إدارة الشركة الأم كابيتال لاند.

 

وأكد رئيس مجلس الإدارة إحسان بن عبدالصمد القرشي على دوافع تلك الخطوة التي تم اعتمادها طبقا لدراسات تسويقية وأبحاث علمية أجريت مسبقاً أكدت توافد ما يقارب من 40 مليون مسافر سنوياً بالمملكة يتوافدون ذهاباً وإياباً ما بين سياحة خارجية وداخلية ودينية في وقت تشهد فية معدلات النمو السكاني ارتفاعا ملحوظا مما زاد من حجم الطلب على الشقق الفندقية خاصة الفريد منها والتي تقدم أفضل الخدمات بمعايير وضوابط عالمية حسب الرياض.

 

ويعد هذا التعاون المثمر سابقة من نوعها لشركة عبدالصمد القرشي تستهدف من خلالة تحقيق نمو اقتصادي في مجال الضيافة والفندقة بما يخدم قطاع السياحة داخل المملكة، كما تسعى إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص على المستوى الاجتماعي لما توفره تلك المشاريع من برامج تأهيل بشري ووظائف عديدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled