اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد ترفع عدد رحلاتها إلى الوجهات الإقليمية الرئيسية

 

طيران الاتحاد ترفع عدد رحلاتها إلى الوجهات الإقليمية الرئيسية

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران، عن زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى عمّان والقاهرة وإسلام آباد ومسقط ابتداءً من 15 يونيو/حزيران من العام الجاري 2013.

 

وتأتي هذه الزيادة الجديدة في عدد الرحلات في إطار جهود الاتحاد للطيران لتوفير تجارب سفر تتسم بالسلاسة للمسافرين من مختلف أنحاء المنطقة وتمكينهم من الاستفادة من كل من الموقع المتميز لإمارة أبوظبي كأحد مراكز الطيران العالمية الرائدة وشبكة وجهات الاتحاد للطيران المتنامية للرحلات البعيدة والفائقة المدى.

 

وتعليقاً على إطلاق الرحلات الإضافية، أفاد السيد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران، بالقول "مع استمرارنا في إضافة المزيد من العمق والتنوع والتوسع في شبكة وجهاتنا العالمية الآخذة في النمو، سوف تواصل الاتحاد للطيران توفير المزيد من خدمات الربط وتحسينها عبر مركزها التشغيلي في أبوظبي."

 

وتجدر الإشارة إلى أن عدد رحلات الاتحاد للطيران إلى مسقط سوف يرتفع من 20 إلى 23 رحلة أسبوعياً، بما يضمن الربط بصورة أمثل بين العاصمة العُمانية مع شبكة الاتحاد للطيران لمنطقة شمال آسيا وعدد من الوجهات العالمية الرئيسية مثل اليابان والصين وكوريا الجنوبية.

 

وإلى جانب ذلك، سوف تضيف الاتحاد للطيران أربع رحلات ليلية أسبوعياً إلى جدول رحلتيها اليوميتين الحالي إلى ومن العاصمة الأردنية عمّان، بما يكفل تحقيق الربط الأمثل مع الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا وأستراليا.

 

ومن المقرر كذلك أن ترفع الاتحاد للطيران عدد رحلاتها إلى القاهرة من 18 رحلة أسبوعياً لتصبح ثلاث رحلات يومياً، وذلك بغرض الاستفادة من سوق الرحلات المتجهة من وجهة لأخرى مباشرة مع تعزيز تدفق المسافرين إلى شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

 

كما تقرر أن يتم زيادة عدد الرحلات إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد من سبع رحلات إلى تسع رحلات أسبوعياً، لتعزيز الربط عبر المركز التشغيلي للشركة في أبوظبي إلى الوجهات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا.

 

وتعدّ منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية من بين الأسواق المتنامية للاتحاد للطيران، ولاسيما مع تزايد الطلب من المسافرين وتوفُر خيارات الربط مع الزيادة في عدد الرحلات المتوفرة بما يساهم في إضافة المزيد من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه إلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران الموسّعة.

 

واختتم كيفن حديثه بالقول، "لا تقتصر جهودنا على زيادة عدد الرحلات فحسب، بل الأهم من ذلك أننا نعمل على تحسين جودة رحلات الربط من وإلى العواصم بمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، بهدف توفير رحلات ربط سلسة مع المدن الاستراتيجية الرئيسية في آسيا وأستراليا وأوروبا والأمريكتين ومنطقة مجلس التعاون الخليجي".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله