اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ الاقصر يبحث سبل تنشيط السياحة مع فيتنام

 

محافظ الاقصر يبحث سبل تنشيط السياحة مع فيتنام

 

الاقصر "المسلة" …. بحث الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر مع  نوجيان فان رئيس هيئة السياحة الفيتنامية وعدد من اصحاب الشركات والخبراء السياحيين الفيتناميين افضل السبل لتنشيط الأقصر سياحياً وأوجه التعاون المختلفة بين الأقصر وفيتنام خاصة فى قطاعى السياحة والاستثمار.

 

وناقش المحافظ في اجتماع موسع ضم ممثلين عن الاستثمار وغرفة شركات السياحة وخبراء سياحيين مصريين ضرورة الاهتمام بالسوق السياحي الفيتنامي مع تنامي عدد الطبقة الوسطي في تلك الدولة ، ومحاولة فتح أسواق جديدة من السياحة الوافدة الي مصر .

وأكد خلال الاجتماع علي ضرورة حث شركات السياحة بالأقصر على وضع برامج تسويقية سياحية جذابة للسائح الفيتنامي مشيرا الي ان الأقصر واجهة سياحية هامة على الخريطة السياحية العالمية لذلك يجب الحرص عند نقل الصورة الذهنية التي تؤثر على قرار السائح في اختيار مقصده السياحي.

 

فيما استعرض الجانب الفيتنامي سبل التعاون بين الجانبين في مجال السياحة والاستثمار وإمكانية تسيير رحلات طيران مباشرة بين البلدين كما أعرب عن سعادته بزيارة الأقصر واستمتاعهم بمشاهدة المناطق الأثرية والسياحية مع التأكيد على أن الأقصر آمنة تماماً ومستعدة لاستقبال السياح الفيتناميين الذين يقدرون الحضارة المصرية ابتداء من الموسم الشتوي المقبل. ووعد محافظ الأقصر ببذل كافة المجهودات الممكنة للقضاء على العواقب التي تقف حائلاً أمام السياحة الفيتنامية وعرض هذه المشكلات على السيد وزير السياحة، والنظر بإيجابية في كافة المقترحات التي أثيرت خلال الاجتماع. كما استعرض المحافظ خلال الاجتماع عددا من المشروعات السياحية كإنشاء خط سكك حديدية بين الأقصر والغردقة ومشروع تليفريك يصل بين البرين الشرقى والغربى ومشروعات أخرى تتعلق بالصناعات الغذائية فى المنطقتين الصناعيتين بمدينة طيبة الجديدة شمال الأقصر ومنطقة البغدادى جنوبها، مرحبا باية استثمارات في هذه المناطق .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled