اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إعمار العقارية تعلن عن اطلاق مبيعات “برج فيستا” وسط دبى

 

إعمار العقارية تعلن عن اطلاق مبيعات "برج فيستا" وسط دبى

 

دبى "المسلة" …. أعلنت "إعمار العقارية" شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة عن إطلاق مبيعات البرج الثاني ضمن مشروع "برج فيستا" الواقع في وسط مدينة دبي المشروع التطويري العملاق الممتد على مساحة 500 فدان.

 

ويتكون مشروع "برج فيستا" من برجين متشابهين في التصميم يتألف أحدهما من 20 طابقا تضم 120 وحدة سكنية فاخرة مما يجعله الإضافة الأحدث والأكثر روعة إلى الأفق العمراني الساحر لمدينة دبي.

ويمكن للعملاء التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لشراء شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث في مشروع "برج فيستا بدءاً من الساعة 10 من صباح يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2013 على أن يقام حدث المبيعات عند تمام الساعة 9 صباحاً في يوم السبت 1 يونيو 2013 على أساس أولوية التسجيل في مركز المبيعات بـ "إعمار سكوير" في وسط مدينة دبي.

وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية لـ وام ان سوق العقارات بدبي تشهد اهتماما غير مسبوق من جانب المقيمين والزوار الذين ينشدون اقتناء منزل في الإمارة مشيرا الى ان الأداء القوي الذي شهدته مشاريع اعمار العقارية هذا العام دفع الشركة الى تعزيز محفظتها من الوحدات السكنية عالمية المستوى.

 

ويرسي البرج الثاني لمشروع "برج فيستا" الذي يقع على "بوليفارد محمد بن راشد" معايير جديدة لأنماط الحياة المستدامة والخضراء من خلال تعزيز مفهوم كفاءة استهلاك الطاقة ضمن جميع وحداته السكنيّة ومرافقه العامة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled