اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق دبي تستعد لاستقبال مزيد من السياح الصينيين

فنادق دبي تستعد لاستقبال مزيد من السياح الصينيين

دبى " المسلة " … قالت وكالة شينخوا الصينية أمس إن السياح الصينيين أصبحوا قطبا بارزا في خطة دبي لزيادة عدد الزوار السنويين من 10 ملايين إلى 20 مليونا بحلول 2020، ولهذه الغاية فإن فنادق الإمارة تعمل جاهدة لاستيعاب العدد المتزايد من السياح الصينيين. ومضت الوكالة قائلة إن عددا كبيرا من الفــنادق في دبي مؤهلة لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح الصينيين، الذين يجذبهم الاستقرار الســياسي، والازدهار الاقتصادي الذي تنعم به.

 

نمو كبير:

 

وفي العام الماضي استقبلت دبي 300 ألف سائح من الصين، أكثر ب 26 % من عام 2011، وفقا لدائرة السياحة والترويج التجاري. وفي هذا الصدد قال توفيق تميم، نائب رئيس التسويق في الشرق الأوسط في موفنبيك، أن أحد فنادق المجموعة السويسرية في دبي، " فندق ابن بطوطة " يتمتع بشهرة لدى السياح الصينيين. حيث إنه يضم مطعما صينيا، وكادرا ودودا من الموظفين الصينيين،، والكتابة بلغة المندرين إضافة إلى العربية والانجليزية. وأضاف ان الفنادق الأربعة الأخرى ستتبنى المعايير ذاتها في حال تسجيله حصة متزايدة من الضيوف الصينيين.

 

فنادق فاخرة:

 

ونقلت الوكالة عن متحدث باسم فندق أرماني ذي الخمس نجوم قوله إن السياح الصينيين يتوقون للسفر حيثما وجدوا طعاما صينيا، وطاقما من الموظفين يتحدثون لغتهم. أضف إلى ذلك أنهم يفضلون مــول دبي، أكبر مراكز التسوق في العالم. ووفقا لدائرة السياحة في دبي فإن أكثر من 60 % من نزلاء فندق برج العرب ذي السبع نجوم وقت الذروة، هم من الصــينيين. وقال هلال سعدي المري المدير العام لدائرة السياحة والترويج التجاري في وقت سابق، أن كل فندق من فنادق دبي ال 599 تضيف شهريا خاصية جديدة مصممة خصيصا لاستقبال العدد المتزايد من النزلاء الصينيين، مضيفا أن الصين هي سوق المستقبل لدبي، معربا عن يقيناه باستمرار هذا التوجه.
 

المصدر : البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled