اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالم هيلز للتعمير تحقق 142 مليون جنيه أرباح خلال الربع الاول من 2013

 

بالم هيلز للتعمير تحقق 142 مليون جنيه أرباح خلال الربع الاول من 2013

 

سجل الربع المالى الأول من عام 2013  لشركة بالم هليز للتعمير (PHD) ارتفاع ملحوظ فى إيرادات الشركة بلغ 142 مليون جنيه بما يعادل 5 أمثال الربع الأول من 2012 (28 مليون جنيه) ، فضلا عن ارتفاع صافى الأرباح خلال الفترة نفسها بقيمة 50 مليون جنيه تعادل 5 أضعاف الربع الأول من العام الماضى(16 مليون جنيه) ، وكذا ارتفاع مجمل الأرباح التشغيلية إلى 67 مليون جنيه مقابل 9 مليون جنيه عن  الفترة نفسها من العام الماضى بما يعادل أكثر من 7 أمثال الربع الأول من 2012.

 

القاهرة "المسلة " خاص …. صرح الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير (PHD) م. محمد سلطان " إن هذه المؤشرات جاءت ثمرة الجهود المخلصة لكافة العاملين بالشركة ودعم مجلس الإدارة ، وأيضا عكست ثقة العملاء وحملة الأسهم فى أداء الشركة وقوتها السوقية ، وتأكيدا لريادتها وصدارتها للقطاع العقارى فى مصر "، مؤكدا " أن هذه المؤشرات ستدفعنا للمزيد من الجهد والعمل المتواصل للوفاء بالتزاماتنا تجاه العملاء على الوجه الأمثل للحفاظ على ثقتهم المتزايدة فى الشركة وأدائها المتميز".

 

عكست أهم مؤشرات قائمة الدخل (المجمعة ) لنتائج بالم هيلز (PHD) عن الربع المالى الأول من عام 2013 ارتفاعا بالمبيعات الجديدة سجل 47 % بقيمة 366 مليون جنيه مقابل 249 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق ، فيما انخفضت مردودات المبيعات بنسبة 6 % خلال الربع الأول من 2013.

 

وأشارت مؤشرات قائمة الدخل (المستقلة) لبالم هيلز (PHD) للربع المالى الأول من عام 2013 عن ارتفاع ملحوظ فى حجم الإيرادات لتصل إلى 66 مليون جنيه مقابل 8 مليون جنيه بما يعادل أكثر من 8 أمثال إيرادات الربع الأول من 2012، كما ارتفعت الأرباح التشغيلية بقيمة 23 مليون جنيه مقابل 6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

 

كما سجلت المبيعات الجديدة ارتفاعا بقيمة 112 مليون جنيه مقابل 94 مليون جنيه فى نفس الفترة من العام السابق بما تصل نسبته إلى 19% ، وارتفعت صافى مردودات المبيعات المحملة على الأرباح والتى تخص مبيعات سنوات سابقة إلى 20 مليون جنيه مقابل 16 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2012، كما سجلت شركة بالم هيلز للتعمير (PHD) صافى أرباح فى الربع الأول من عام 2013 بقيمة 12 مليون جنيه مقابل صافى خسارة بقيمة 16 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عام 2012.

 

وقد استطاعت شركة بالم هيلز للتعمير التغلب على التحديات التى واجهت القطاع العقارى خلال العاميين الماضيين  لتتمكن من تسليم 674 وحدة لعملائها مدعومة بالشراكات الإستراتيجية التى نجحت فى عقدها مع عدد من كبرى المقاولين مثل "أوراسكوم للإنشاءات" و"درة" و"أبناء حسن علام" و"ريد كون" و أخرين، وهو ما مكن بالم هيلز للتعمير من النجاح فى تشييد أكثر من 18 مشروعاً عقارياً رائداً تقع فى شرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالى خلال الفترة الماضية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled