اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاملين ببعض المراكب النيلية بالاقصر يمنعون المراكب من الاقلاع بسبب تأخر صرف رواتبهم

عاملين ببعض المراكب النيلية بالاقصر يمنعون المراكب من الاقلاع بسبب تأخر صرف رواتبهم

 

القاهرة " المسلة " محمد عطا …. تذمر بعض العاملين والموظفين  علي بعض المراكب النيلية ( الفنادق العائمة ) النايل كراون 2 بشركة ايزيس للسياحة بمراسي الشركة بالاقصر ….. وتظاهروا ضد خروج السائحين من المركب ومنعوهم من الزيارة لفترة ليست بسيطة من الزمن … ويرجع ذلك لان الموظفين من هذه المراكب اربعة اشهر لم يقبضوا مستحقاتهم ومرتباتهم الشهرية من الشركة …. مما الحوا علي مدير الشركة عدة مرات الا ان مدير الشركة اتفق معهم علي انه اذا اعطاهم مرتباتهم كاملة يجب ان يوقعوا علي استقالة مسبقة من الشركة وهذا كان الشرط الذي جعلهم يخرجون من المراكب ويقفون ويمنعون المركب من الاقلاع يوم الاثنين الماضي وايضا يمنعون خروج السائحين من الزيارة .

 

والجدير بالذكر ان عدد السائحين علي المركب كان لا يتعدي نسبة الخمسين بالمائة…. الا انه تدخل  وتوسط احد المصلحين واتصل بالشركة وتفاوض معها … وتم التصالح المبدئي والاتفاق علي دفع مرتباتهم المتأخرة والمستحقة عليها … وتم حل المشكلة واستطاعت المركب الابحار من الاقصر وهي الان في اسوان … وعليها من السائحين من جنسيات اوروبية ايطالية والمانية وهولندية وصينية.

شركة ايزيس تعد احدي الشركات الكبري في مصر والتي كانت تجلب السياحة الالمانية والايطالية والبلجيكية والهولندية  وجنسيات اخري متعددة وتمتلك الشركة سبعة من الفنادق النيلية العائمة والتي تعدت الاربعمائة وتمتلكها شركات سياحية مصرية متعددة والتي تنقل السائحين بالزيارات الي المعالم السياحية من الاقصر الي اسوان والعودة.. الا ان الشركة كنظيراتها من الشركات الكبري اضيرت من الانفلات الامني المتعمد منذ ثورة يناير الي الان اي منذ عامين تقريبا …. مما ادي الي ذعر السائحين وخوفهم من المجئ الي مصر مما ادي الي افلاس بعض الشركات الجالبة للسياحة الخارجية وتسريح العاملين بها  … مما اصاب الضرر بالقطاع السياحي ككل والعاملين به….. والذي جعل بعض المقصرين من الامن ان يقول اننا في اجازة بمرتب اربعة اعوام .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled