اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تطلق رحلاتها الاولى إلى أمستردام

 

طيران الاتحاد تطلق رحلاتها الاولى إلى أمستردام

 

أبوظبى "المسلة" … انطلقت الرحلة الافتتاحية الأولى الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى العاصمة الهولندية، أمستردام.

 

وكانت الرحلة رقم EY77 التي حملت الرمز المشترك KL الخاص بالناقل الوطني الهولندي، الخطوط الجوية الملكية الهولندية، قد انطلقت وفق الجدول المحدد لها تمام الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت المحلي اليوم، الأربعاء الموافق في 15 مايو/أيّار.

 

ويُعتبر إطلاق تلك الخدمة تطورًا هامًا جديدًا في الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الملكية الهولندية. وقد تضمنت الشراكة التي تم الإعلان عنها بداية في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الفائت 2012، مشاركة الناقلين الوطنيين في عدد من الوجهات على امتداد شبكتيهما.

 

وستكمّل الرحلات اليومية الجديدة الخدمات الحالية التي توفّرها شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية بين أمستردام وأبوظبي، والتي تحمل رمز الاتحاد للطيران المكوّن من حرفي EY، وبالتالي سيتمكن الناقلان الجويان من توفير رحلتين مشتركتين بمعدل يومي خلال الصبف.

 

وستحظى طائرة الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A330-200 والمرتبة وفق نظام الدرجتين، لتحمل 262 مقعدًا، 22 منها على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية، بالاستقبال التقليدي بالمرشات المائية من قبل مركبات الإطفاء الهولندية لدى هبوطها على أرض مطار شيبول.

 

كما سيتم تقديم زهرات توليب مصنوعة من الخشب للمسافرين لدى وصولهم كهدايا رمزية من مطار شيبول بمناسبة تلك الرحلة التاريخية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أمستردام ستنضم إلى المدن الأوروبية السبعة عشر التي تُسيّر الاتحاد للطيران خدماتها إليها والتي تشمل كلاً من بروكسل ودبلن وفرانكفورت وجنيف ولندن وباريس.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله