اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايعة تؤكد أمن واستقرار الوطن أساس نجاح قطاع السياحة

 

معايعة تؤكد أمن واستقرار الوطن أساس نجاح قطاع السياحة

رام الله "المسلة" …. أكدت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة على أن الأمن والاستقرار هو أساس نجاح  الحركة السياحية في الوطن وهي الركيزة الأساسية في التطوير وبناء الوطن بشكل صحيح ، جاء ذلك خلال اجتماع صباح اليوم ضم الوزيرة والمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم في مكتبها بوزارة السياحة.

 

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم الشلبي مدير شرطة بيت لحم إجتمع صباح اليوم ب الوزيرة رولا معايعة في مكتبها بوزارة السياحة والآثار في مدينة بيت لحم وحضر الاجتماع كل من الرائد زياد الخطيب مدير فرع السياحة والآثار والرائد أيمن عبد القادر مدير شرطة المرور فرع بيت لحم والسيد على أبو سرور مدير عام المهن بالوزارة.

 

وأضاف البيان أنه ومن خلال هذا اللقاء تم بحث بعض التطورات التي طرأت على القطاع السياحي في الآونة الأخيرة ودور الشرطة في تعزيز الحركة السياحية الذي يكمن في تأمين وصول السائحين والحجاج إلى كنيسة المهد وأثناء تواجدهم في فنادق المدينة والأماكن الدينية.

 

من جانبه أكد المقدم الشلبي على أن الشرطة تعمل ليل ونهار لمحاربة الظواهر التي تسيء إلى السياحة وتلاحق القائمين عليها من الباعة المتجولين الذين لم يحصلو على تراخيص من الوزارة وأيضا ظاهرة المتسولين وتقديمهم للقانون لمحاسبتهم ، وشدد على دور بلدية بيت لحم في إصلاح شوارع المدينة الغير معبدة وتخطيطها وتنظيم حركة السير أمام محلات السنتواري بالتعاون مع الشرطة لتكون مدينة بيت لحم الوجه الحضاري كونها محط أنظار العالم .

 

ومن جهتها ثمنت الوزيرة الجهد الذي بذلته الشرطة في تأمين حركة السياحة والتطور الذي طرأ على القطاع السياحي في السنوات الأخيرة ودور الشرطة في تأمين الحجاج القادمين من جميع أنحاء العالم وتوفير الأجواء الملائمة لهم أثناء زيارتهم للمدينة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled