اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المواصلات تؤكد دعمها لانشاء هيئة متخصصة لتطوير قطاع السياحة بالكويت

 

المواصلات تؤكد دعمها لانشاء هيئة متخصصة لتطوير قطاع السياحة بالكويت

الكويت "المسلة" … قال الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات في وزارة المواصلات منصور البدر ان الحكومة تدعم انشاء هيئة للسياحة بغية تطوير القطاع السياحي في البلاد خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف البدر في تصريحات للصحافيين على هامش انطلاق معرض ومؤتمر عالم السفر 2013 اللذين تنظمهما شركة معرض الكويت الدولي بين 13 و 15 الجاري ان تطوير القطاع السياحي في الكويت "ينبغي ان يصاحبه تكثيف التعاون بين القطاعين العام والخاص".

 

وأضاف ان القطاع السياحي يشكل عمودا فقريا ترتكز عليه اقتصادات بعض الدول داعيا الى تعزيز عملية توافد السياح الى الكويت وخروجهم منها مع ضرورة الاهتمام بالجانب الامني المتزامن مع تلك العملية.

ولفت الى أهمية المعرض في قياس حجم الخدمات المقدمة في قطاع السياحة ومعرفة الصعوبات التي تواجه العاملين في هذا المجال.

 

في سياق آخر وردا على سؤال حول خدمة نقل الارقام بين شركات الاتصالات التي تعتزم وزارة المواصلات اطلاقها تجاريا قريبا أفاد البدر بأن الوزارة تقوم بمرحلة الفحص واجراء الاختيارات التجريبية على الخدمة حاليا.

 

وأضاف لـ كونا ان الشركة التي ستتولى عملية نقل الارقام وهي (الشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا) ستعمل على تحصيل رسوم موحدة لجميع الشركات في حال اتمام عملية نقل الارقام.

 

واكد البدر أهمية الخدمة في زيادة التنافسية بين شركات الاتصالات بما يعود في المحصلة وبنهاية الامر بالنفع والفائدة على المستهلكين من عملاء تلك الشركات.

 

وعن تحديث أسطول مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية أشار البدر الى أن من شأن هذا التحديث تعزيز حركة الطيران من والى البلاد ما سيساهم بدوره في خدمة ودعم قطاع السياحة خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر ان شركة معرض الكويت الدولي تقيم معرض ومؤتمر عالم السفر 2013 بمشاركة عدد من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجال السياحة والسفر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled