اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ديوان الوقف السني يناشد مقتدى الصدر وهيئة النزاهة بالتدخل لشمول ابنائهم بتعيينات وزارة السياحة والاثار

 

ديوان الوقف السني يناشد مقتدى الصدر وهيئة النزاهة بالتدخل لشمول ابنائهم بتعيينات وزارة السياحة والاثار

 

بغداد "المسلة" عبد الرزاق جابر…. ناشد ديوان الوقف السني مقتدى الصدر بضرورة التدخل في تعيينات وزارة السياحة والاثار بسبب وجود تلاعب وتوجيه من وزير السياحة والاثار بشمول ابناء التيار الصدري حصرا في التعيينات لمحافظات الوسط وجنوب العراق .

 

وقال الدكتور محمود الصميدعي الوكيل الاداري " اننا فاتحنا وزير السياحة والاثار حول تخصيص درجات وظيفية لابناء المكون السني في محافظات الفرات الاوسط وجنوب العراق ، بعد ورود تلميحات وتأكيدات موثقة حول حصر الدرجات الوظيفية الحالية لعام 2013بهم ، وبتوجيه مباشر من وزير السياحة والاثار الدكتور لواء سميسم لتخصيص 600 درجة وظيفية لأبناء التيار حصرا من خلال توزيعها حصصا لاتباعهم في المحافظات ".

 

واضاف الصميدعي " اننا نناشد رئيس التيار الصدري مقتدى الصدر للتدخل في ملف تعيينات وزارة السياحة والاثار ، وجعلها مفتوحة للجميع ونحن نعلم بدوره الوطني الكبير والانساني في محاربة الظلم والاحتلال ودوره في توحيد السنة والشيعة والكرد وكلنا امل في دوره العادل بتوجيه الوزير في عدم حرمان ابناء العراق من فرصة التعيينات وايقاف حصرها بيد التيار وتشكيل لجنة من عدد من المسؤولين والبرلمانيين للاشراف على التعينات بنظام القرعة وعدم التعامل على اساس مذهبي ".

 

وطالب الصميدعي " اطالب هيئة النزاهة بضرورة التدخل والاشراف على التعيينات في وزارة السياحة والاثار ووضع الية لنزاهة التعيينات من اجل حصول كل شاب عراقي على فرصة التعيين في دوائر الدولة بعيدا عن الاقصاء او الحرمان او الابتزاز ودفع الرشوة ".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled