اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد استقطب كبار الزوار خلال مشاركته فى سوق السفر العربي

 

طيران الاتحاد استقطب كبار الزوار خلال مشاركته فى سوق السفر العربي

 

أبوظبي "المسلة" …. حظيت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور قوي في فعاليات سوق السفر العربي "الملتقى" الذي شهدته إمارة دبي خلال الفترة ما بين 6 و9 مايو الجاري وكللت أنشطتها بنجاح كبير .

 

وقام الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات والسيد غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي بزيارة جناح الشركة حيث كان في استقبالهما بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران وعبدالقادر حسين أحمد نائب الرئيس للشؤون الحكومية والدولية.

 

وأثنى الشيخ أحمد بن سعيد خلال الزيارة على برنامج الطيارين المتدربين ومسيرة التوطين في الاتحاد للطيران وطيران الإمارات وباقي الناقلات الوطنية التي تساهم في تطوير الكوادر الوطنية داخل قطاع النقل الجوي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

والتقى الطيار خالد البدواوي مساعد طيار في الاتحاد للطيران والذي انضم للعمل في الشركة ضمن برنامج الطيارين المتدربين خلال شهر ديسمبر 2010.

 

كما زار جناح الاتحاد للطيران في الملتقى الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة رئيس شركة التطوير والاستثمار السياحي الذي أشاد بالدور البارز الذي تلعبه الاتحاد للطيران في تسليط الضوء على أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية مهمة على المستوى العالمي.

 

ونوه بالإبداع والتطور الذي تقدمه الاتحاد للطيران خلال مشاركاتها في مثل هذه الفعاليات والمعارض الإقليمية والدولية.

 

وأشار بيتر بمغارتنر إلى حرص شركة الاتحاد للطيران على المشاركة في هذا الملتقى السياحي المهم الذي يسعى إلى تعزيز أنشطة السياحة والسفر عبر المنطقة العربية ومختلف أرجاء العالم مما يعكس الدور الكبير الذي يلعبة قطاع السياحة كأحد الركائز الأساسية لمسيرة التنوع الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وشهد جناح الشركة باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات استقطبت نخبة من كبار الشخصيات والزوار وأسهمت في تسليط الضوء على أبرز التطورات والآفاق المستقبلية للشركة.

 

وأثنى مايكل كوربين سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الدولة والوفد المرافق له خلال زيارة للجناح على مبادرة الاتحاد للطيران الفريدة من نوعها في تقديم حلوى جورج تاون كاب كيك الشهيرة الأميركية في دولة الإمارات حسب وام.

 

من ناحية أخرى استضافت الاتحاد للطيران بالتعاون مع شريكتها في تحالف الاتحاد للطيران للشركاء بالحصص "طيران سيشل" أول معسكر تدريبي لمدرسة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في سيشل خلال هذا الأسبوع في إطار البرنامج الذي يحظى بقاعدة شعبية واسعة ويركز على تطوير المهارات الرياضية لصغار السن والشباب في سيشل.

 

وتولى باتريك فييرا نجم المنتخب الفرنسي السابق المدير التنفيذي لتطوير كرة القدم في نادي مانشستر سيتي قيادة فريق من المدربين المتخصصين الذين أشرفوا على سلسلة من الجلسات التدريبية لما يزيد عن 500 من أشبال كرة القدم في سيشل الذين تراوحت أعمارهم من سن السابعة حتى السادسة عشرة .

 

وتم تنظيم الجلسات التدريبية في جزيرتي "ماهي" و "براسلين" خلال الفترة ما بين 4 و6 مايو بالتعاون مع اتحاد سيشيل لكرة القدم.

 

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران كانت قد وقعت على اتفاقية شراكة لمدة عشر سنوات مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في يوليو عام 2011 والتي تضمنت حصول الشركة على حقوق التسمية لاستاد النادي الذي يعرف اليوم باسم "استاد الاتحاد" والملاعب الشاسعة المحيطة به والتي يطلق عليها "مجمع ملاعب الاتحاد" إلى جانب توسيع نطاق اتفاقية حقوق الرعاية لقميص النادي.

 

وقال كرامر بول الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل " إنه يسعدنا استضافة أول معسكر تدريبي لمدرسة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالتعاون مع شريكتنا بالحصص "الاتحاد للطيران" .. مشيرا الى أن هذه المعسكرات التدريبية تتبع نفس النهج الناجح الذي طوره نادي مانشستر سيتي والاتحاد للطيران للعديد من المعسكرات التدريبية السابقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق الرئيسية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله