اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ميناء راشد يحصل على لقب الميناء الرائد لسياحة الرحلات البحرية في الشرق الأوسط

ميناء راشد يحصل على لقب الميناء الرائد لسياحة الرحلات البحرية في الشرق الأوسط

 

دبي " المسلة " … حصل ميناء راشد الذي تديره موانئ دبي العالمية مشغل المحطات البحرية العالمي للسنة السادسة على التوالي على لقب الميناء الرائد لسياحة الرحلات البحرية في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط للعام 2013. وتسلم الجائزة بالنيابة عن موانئ دبي العالمية محمد المناعي مدير ميناء راشد موانئ دبي العالمية "الإمارات "خلال الحفل السادس الذي عقد في دبي على هامش سوق السفر العربي حضره حوالي 600 من صناع القرار في قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

 

وأعتبر محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية "الإمارات" أن دبي تؤكد من جديد بهذا اللقب على موقعها كوجهة رئيسية لسياحة الرحلات البحرية في المنطقة. معربا عن فخرة بهذا الاعتراف للمرة السادسة على التوالي ما يعزز ثقتنا بدور محطة الرحلات البحرية في ميناء راشد في نمو القطاع السياحي في دبي. وأوضح المعلم أن تماشيا مع جهود حكومة دبي لجعل سياحة الرحلات البحرية محركاً للنمو الاقتصادي العمل قائم بتوسيع طاقة ميناء راشد من أجل المحافظة على موقعه الرائد كأكبر مركز لسياحة الرحلات البحرية في الشرق الأوسط.

 

من جانبه قال محمد المناعي مدير ميناء راشد موانئ دبي العالمية"الإمارات" أن الميناء يتميز بمرافقه الحديثة التي جعلت منه واحدا من أكثر الموانئ السياحية استقطابا لسفن الرحلات البحرية مؤكدا أن إدارة الميناء تعمل بشكل وثيق مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي الشريك الاستراتيجي في الترويج لسياحة الرحلات البحرية .

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled