Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سويس- بلهوتل انترناشونال توقع اتفاقية لتشغيل أول فندق لها فى البحرين

 

سويس- بلهوتل انترناشونال توقع اتفاقية لتشغيل أول فندق لها فى البحرين

 

دبى "المسلة" … وقعت شركة سويس- بلهوتل انترناشونال، إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة في ادارة وتشغيل الفنادق المتوسطة في آسيا ومقرها هونج كونج، أمس اتفاقية لتشغيل أول فندق لها في البحرين يحمل علامتها التجارية وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2013 الذي يستمر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض حتى يوم الخميس 9 مايو الجاري.

حضر توقيع الاتفاقية كل من فواز عيسى بوخوة، العضو المنتدب لشركة ميامي العقارية التي تملك الفندق الجديد، وغافين فاول، رئيس مجلس ادارة شركة سويس- بلهوتل انترناشونال، ومجدي السمان، مدير عام التطوير والعمليات للشركة في الشرق الأوسط.

 

وقال بوخوة: "في ظل التزام مملكة البحرين بتوسيع منتجاتها السياحية وتنوعها، وبصفتها الحالية كعاصمة للسياحة العربية لعام 2013، فنحن نشهد بروز العديد من الفرص الجديدة في القطاع السياحي فيها مدعومة بمشاريع تطوير البنية التحتية بمليارات الدولارات والعديد من الفعاليات العالمية الرياضية والثقافية والسياحية بما فيها فعالية الفورمولا واحد. ومع وصول علامة سويس-بلهوتل، فنحن نتطلع لاطلاق معايير جديدة لفئة الأربع نجوم للفنادق وغيرها من المنشآت الفندقية واستقطاب المزيد من الزوار للمملكة".

 

وقال فاول: "تأتي اتفاقيتنا مع ميامي العقارية في اطار الأهداف المشتركة الرامية إلى مضاعفة الاستفادة من الفرص التي يوفرها قطاع الضيافة في مملكة البحرين والعمل على المساهمة في تعزيز قطاع السياحة فيها. ويعتبر فندق سويس-بلهوتل السيف باكورة تواجدنا في المملكة ونتطلع لفتح المزيد من الفنادق فيها في المستقبل القريب".

 

ويحظى فندق سويس-بلهوتل السيف، الذي سيفتتح في الربع الأول من 2014، بموقع متميز في المركز التجاري الجديد في العاصمة المنامة على مقربة من الوزارات الحكومية ومقار الشركات المحلية والعالمية إلى جانب مراكز التسوق مثل مركز السيف مول.

 

ويضم الفندق، المتمثل في برج مكون من 29 طابقا بواجهة بحرية وأخرى مطلة على المدينة، على 153 غرفة وجناحا اضافة إلى مرافق لخدمة رجال الأعمال والسياح من المنطقة بما فيها غرف مخصصة للاجتماعات واقامة الفعاليات ومطاعم متنوعة وحمام سباحة ومركز للياقة البدنية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله