اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بريطانيا تعفى مواطنى الامارات من تأشيرة دخول البلاد

 

بريطانيا تعفى مواطنى الامارات من تأشيرة دخول البلاد

دبى "المسلة" …. أشار مكتب دبي الإعلامي إلى اقتراب إعفاء مواطني الإمارات من الحصول على تأشيرة زيارة بريطانيا وسيصدر القرار قبيل نهاية العام الجاري.
 

وفي تدوينة على تويتر أشار مكتب دبي الإعلامي على خدمة تويتر إلى اقتراب إعفاء مواطني الإمارات من الحصول على تأشيرة زيارة بريطانيا وسيصدر القرار قبيل نهاية العام الجاري بحسب وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش. 

وأوردت وكالة الأنباء الإماراتية وام تصريح الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية..إن دولة الإمارات ستوقع اتفاقات للتعاون الاقتصادي مع المملكة المتحدة خلال زيارة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة إلى بريطانيا والتي تبدأ اليوم تلبية لدعوة الملكة إليزابيث الثانية التي التقت في أبوظبي عام 2010 في ثاني زيارة لها بعد منذ عام 1979 والتقت الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 

وأضاف في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق رئيس الدولة "..أن الإمارات ستوقع اتفاقات عدة مع الجانب البريطاني خلال الزيارة أحدها حول تبادل الرأي والتشاور حول القيم والمبادئ العالمية كالاتفاق على تعريف الإرهاب وغيره من المصطلحات السياسية المتعارف عليها والمستجدة .

 

وأضاف أن علاقة الإمارات مع بريطانيا واحدة من أفضل العلاقات حيث تعد تاريخية وممتدة منذ حوالي/ 60 / عاما ولم تخرج يوما طوال هذه الفترة عن كونها علاقة متميزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled