Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هوليداي إن ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة

هوليداي إن ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة

 

الدوحة " المسلة " … أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أكبر مجموعة فندقية في العالم من حيث عدد الغرف، عن نيتها افتتاح أول فندق يحمل علامة هوليداي إن في قطر، وذلك بعد توقيعها اليوم اتفاقية مع مؤسسة عبر الشرق. وسيقع الفندق الجديد الذي سيتم بناؤه على مسافة كيلو مترين من مطار الدوحة الدولي في مجمع واحة الأعمال، في الدوحة ، إلى جانب فندق كراون بلازا الدوحة واحة الأعمال التابع أيضا لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والذي تملكه مؤسسة عبر الشرق.

 

وسيضم الفندق المؤلف من 347 غرفة، قاعة حفلات تبلغ مساحتها 1200 متر مربع وغرف اجتماعات مرافقة، إضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاه، من بينها مطعم يقدم وجباته طوال فترات اليوم وصالة في ردهة الفندق. وفي هذا السياق قال الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبر الشرق: " يسعدنا تمديد شراكتنا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

 

نحن فخورون بفندق كراون بلازا الدوحة – واحة الأعمال الذي تم افتتاحه مؤخراً وأثبت نجاحه، وإضافة فندق هوليداي إن الدوحة – واحة الأعمال تعني أننا سنتمكن من تقديم رفاهية لكل مسافر". وسيعزز الفندق الجديد مسار النمو القوي الذي تتمتع به العلامة التجارية في المنطقة، حيث تملك العلامة 25 فندق هوليداي إن وهوليداي إن إكسبرس في منطقة الشرق الأوسط، مع وجود سبعة فنادق هوليداي إن قيد الإنشاء حالياً ليتم افتتاحها في السنوات الخمس القادمة، ستة منها في دُول الخليج.

 

وقال باسكال غوفين، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "يزور أكثر من 100 مليون شخص فنادق هوليداي إن وهوليداي إن إكسبرس كل عام، حيث هنالك شخص يسجل دخوله إلى أحدها كل ثانية. إن علامة فنادق هوليداي إن هي الأكبر من بين علامات فنادقنا التجارية، ونحن واثقون من أنها ستلقى نجاحاً كبيراً في قطر".

 

جدير بالذكر أن علامة هوليداي إن احتفلت بعيد تأسيسها الستين العام الماضي، وهي تتمتع بتاريخ طويل في المنطقة، حيث افتتح أول فندق يحمل العلامة الفندقية الشهيرة عام 1977 في عُمان. وهنالك 3.414 منشأة عالمياً تحمل علامة هوليداي إن، وهنالك 682 منشأة إضافية سوف يتم افتتاحها في السنوات الخمس القادمة.
 

المصدر : الشرق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله