اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت والبحرين يبحثان مع وكيل وزارة الحج ترتيبات الموسم المقبل

 

الكويت والبحرين يبحثان مع وكيل وزارة الحج ترتيبات الموسم المقبل

 

جدة "المسلة" …. التقى وكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم بن حسن قاضي في مكتبه بالوزارة اليوم بوفد شؤون حجاج دولة الكويت برئاسة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور عادل بن عبدالله الفلاح والوفد المرافق له.

كما التقى وكيل وزارة الحج اليوم بوفد شؤون حجاج مملكة البحرين برئاسة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان والوفد المرافق له حسب واس.

وأوضح وكيل وزارة الحج أنه تم خلال اللقاء مناقشة أداء البعثة في الموسم الماضي، وبحث الموضوعات المتعلقة بإعداد حجاجهم والخدمات التي ستقدمها لهم مؤسسات أرباب الطوائف والنقابة العامة للسيارات وماتعني به خطة الوزارة التشغيلية.

كما تم التأكيد على التوعية بالنواحي الصحية والبيئية والسلامة العامة واطلاعهم على المحضر الذي سيوقع معهم وما تضمنه من بنود وفقرات وإبلاغهم بالتعليمات التي استجدت هذا العام والتأكيد على أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج وإتباع برامج مواعيد تفريج الحجاج على منشأة الجمرات وتوثيق عقود إسكان الحجاج.

من جهته أشاد رئيسا الوفدين بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين لخدمة حجاج بيت الله الحرام من توسعات جبارة في الحرمين الشريفين بهدف التسهيل عليهم ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة ويعودوا لأوطانهم سالمين غانمين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله