اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تفوز بجائزة شبكة الشرق الأوسط لتقنية المعلومات للعام 2013

 

طيران الخليج تفوز بجائزة شبكة الشرق الأوسط لتقنية المعلومات للعام 2013

 

المنامة "المسلة" …. حققت شركة طيران الخليج  الناقلة الوطنية لمملكة البحرين الفوز بجائزة التقنية الافتراضية لشبكة الشرق الاوسط للعام 2013 وذلك تكريما لابتكاراتها المستمرة في خدمات تقنية المعلومات خلال الحفل الذي اقيم في امارة دبي.

وقد تم تقديم الجائزة إلى المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة طيران الخليج جاسم حاجي، اعترافا بالمستوي العالي التي تقدمة الشركة من خدمات في تقنية المعلومات التي تساهم في تحقيق رضا العملاء وتقديم الخدمات المتميزة.

كما علق المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة طيران الخليج جاسم حاجي على هذا الانجاز قائلاً "إن الفوز بهذه الجائزة يدل على نجاح جهودنا في طريقة استخدام تقنية المعلومات، وطريقة تقديمها إلى عملائنا. حيث تعد هذه الجائزة تكريما لالتزامنا بتطوير تقنية المعلومات، وفي تفعيل دورها في الاعمال اليومية لشركة طيران الخليج والذي يعكس قوة فريقنا في توفير احدث وافضل الحلول التقنية لتقديم افضل الخدمات الى العملاء، ووضع الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في طريق الريادة والابتكار.

هذا وكانت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين قد بدأت عامها الجديد بتحقيق إنجاز كبير بحصولها على شهادة ISO المرموقة في مجال نظام أمن المعلومات لتصبح بذلك واحدة من الشركات العالمية القليلة التي تحقق مثل هذا الانجاز في المنطقة وذلك تبعاً للإجراءات والقوانين في مجال تقنية المعلومات، والدعم الفني لإنجاز الأعمال اليومية، والبنية التحتية لتقنية وأمن المعلومات حسب الوسط.

يذكر أن الناقلة قدمت عرضاً رائداً في مجال الحوسبة السحابية في العام الماضي أثبتت من خلالها مرة أخرى عن مسئوليتها البيئية من خلال اعتمادها على التكنولوجيا الخضراء في البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات للتقليل من عملية التلوث البيئي، بعد اعادة تصميم مركز البيانات واستبدال التكنولوجيا المعمول بها سابقا بأخري جديدة قادرة على العمل بكفاءة عالية، مع استخدام طاقة اقل بواقع 50%، وتحسيين فعالية نظام تبريد الأجهزة بواقع 30%".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled