اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يبحث مع سفير اليابان زيادة حركة السياحة الوافدة الى مصر

 

زعزوع يبحث مع سفير اليابان زيادة حركة السياحة الوافدة الى مصر

 

القاهرة "المسلة" ….  التقى وزير السياحة هشام زعزوع مع السفير هشام الزميتي سفير مصر في اليابان خلال فترة تواجده في مصر ، تناول اللقاء عدد من الموضوعات الرامية لتعزيز علاقات التعاون السياحي بين مصر واليابان وخاصة المتعلقة بشأن مضاعفة حجم الجناح المصري للمشاركة في معرض الـ JATA خلال سبتمبر 2013 .

   تباحث الطرفان الإجراءات اللازمة نحو التعاقد مع شركة دعاية للمقصد السياحي المصري ، والاتفاق على بنود خطة عمل المكتب السياحي خلال الفترة القادمة مع تحديد الأنشطة مع الجانب الياباني.

 

  أكد الوزير على استعداد الوزارة بالتنسيق مع وزارة الطيران في بحث أمكانية دعم استمرار عمل رحلات شركة مصر للطيران من أوساكا الى القاهرة.

 

  وقد رحب الوزير خلال اللقاء بمقترح السفير هشام الزميتي بأهمية تنفيذ زيارة للسيد الوزير إلى اليابان لضرورة التقاء الجانب الياباني وعقد اجتماعات عديدة مع منظمي الرحلات ووسائل الإعلام مع برنامج للتواجد في اوساكا ثم طوكيو.

 

  أشار الوزير أن هناك تحسن ملحوظ في معدلات التدفق السياحي من اليابان الى مصر حيث بلغ عدد السائحين اليابانيين الوافدين إلى مصر خلال الفترة من يناير الى مارس 2013( 15961سائح ) ، أضاف أن الفترة القادمة ستشهد حملات إعلانية مشتركة ورحلات تعريفية لمنظمي الرحلات وعقد ورش عمل بين شركات السياحة المصرية واليابانية .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله