اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انتهاء مشكلة السياح العالقين بابوسمبل بعد 4 ساعات من الجهود المضنية للوزير زعزوع

انتهاء مشكلة السياح العالقين بابوسمبل بعد 4 ساعات من الجهود المضنية للوزير زعزوع

 

القاهرة – المسلة-  ادارة التحرير –   اسفرت الجهود المشتركة لوزير السياحة زعزوع ومحافظ اسوان عن فتح الطريق وحل مشكلة السياح الذين علقوا بطريق ابوسمبل صباح اليوم  بعد ان قام مجموعة من الاهالى بقطع الطريق على اثر نزاع بينهم مما ادئ الى توقف قول حافلات  المجموعات السياحية التى كانت فى طريقها لزيارة معبد ابوسمبل ضمن برنامجها  السياحى  صباحا .

 

 

جدير بالذكر ان وزير السياحة قد وجه المكتب السياحى باسوان للاطمئنان على احوال السائحين و التأكد من توفير سبل الراحة لهم و ذلك من خلال الاتصال المباشر و المستمر مع مندوبى الشركات السياحية .

و تجدر الاشارة الى ان وزير السياحة قد اتصل بوزير الطيران المدنى اثناء قطع الطريق لطلب توفير طائرة لنقل السائحين فى حال عدم التمكن من حل المشكلة .. حيث وعد وزير الطيران المدنى بتجهيز طائرة لهذا الغرض .
 

و اكد  وزير السياحة على ان مثل هذه التصرفات السلبية مجرمة دوليا و انها تؤدى قطعا الى وئد جهود وزارة السياحة ، كما توجة بخالص الشكر و التقدير لمحافظ اسوان و وزير الطيران المدنى و قيادات المجتمعات المدنية باسوان لتفهمهم الموقف و جهودهم لحل هذه الازمة ، املاً عدم تكرار مثل هذه التصرفات و عدم اقحام السائحين فى اى من المشاكل الداخلية حيث يعكس ذلك صورة سلبية عن المقصد السياحى المصرى و يحول دون عودة السياحة المصرية الى معدلاتها الطبيعية .

 

 وكانت مجموعة من الاهالى قد قامت صباح اليوم بقطع طريق ابو سمبل – اسوان اثر نزاع بينهم و هو ما اسفر عن تأخر البرنامج السياحى لمجموعة من السائحين بلغ عددهم 650 سائح . 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله