اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إعمار تبيع مئات منازل التاون هاوس بمجمع “ميرا” في ساعات

 

إعمار تبيع مئات منازل التاون هاوس بمجمع "ميرا" في ساعات

دبى "المسلة" … قال متحدث باسم شركة إعمار العقارية أمس:" إن عمليات بيع منازل التاون هاوس لمجمع "ميرا" السكني في مشروع "ريم" أمس شهدت تقدماً كبيراً؛ حيث حظيت باستجابة مذهلة من قبل المستثمرين". وأضاف : "ساهم بيع المئات من منازل التاون هاوس ذات المزايا الاستثنائية الفريدة، والواقعة في واحةٍ صحراويةٍ عصرية الطراز، في تحقيق استجابةٍ قويةٍ بين أوساط المستثمرين؛ حيث حضر العديد منهم قبل ساعاتٍ عديدة من إطلاق عمليات البيع".

وتابع قائلاً لـ الاتحاد: "قامت الجهات المعنية بتنظيم الحشد الكبير الذي اجتمع في ساحة "إعمار سكوير". وقد أدى اندفاع العملاء إلى تأجيلٍ قصيرٍ في إطلاق عملية البيع التي تجري حالياً على قدمٍ وساق".

وختم بالقول: "إن استجابة المستثمرين تعد دليلاً قوياً على مصداقية "إعمار" في تسليم مشاريعها، ومدى ثقتهم بالقطاع العقاري في دبي". وتمكنت الشركة من بيع كامل الوحدات المطروحة للبيع خلال ساعات محدودة شهدت تزاحماً بين المستثمرين.

ويتميز مجمع "ميرا" الذي يضم 188 منزلاً "تاون هاوس"، بتصاميم معمارية متباينة على الطراز الهندسي لدول البحر المتوسط، و تبدأ أسعار الوحدة السكنية منه ب 988.888 درهماً.

وكانت الشركة أطلقت مشروعها الكبير الجديد "ريم"، الذي يرسي معايير غير مسبوقة من الفخامة والرقي في أجواء الواحات الصحراوية الساحرة مع باقة استثنائية من المرافق الترفيهية المتكاملة.

ويقع "ريم" بالقرب من مشروع توسعة "المرابع العربية"، على تقاطع طريق القدرة وطريق الإمارات (دبي العابر سابقاً).

ويمثل المشروع مجمعاً متكاملاً يركز بصورة رئيسية على العنصر الترفيهي، ويعتبر أول مجمع سكني مسوَّر في دبي يضم حديقة واسعة للنباتات الصحراوية، إلى جانب مرافق للتخييم والتزلج على الرمال والمسارات المخصصة لركوب الإبل ومسارات السيارات الصغيرة والرملية بالإضافة إلى جدار للتسلق وحديقة للتزلج.

وتشكل الحديقة المركزية الكبيرة عنصراً رئيسياً في المشروع الذي سيحتضن أيضاً نوافير تفاعلية وممرات للتنزه ومعلماً مائياً مميزاً.

وسيضم "ريم" عدداً من المجمعات السكنية التي سيجري الكشف عنها على مراحل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled