اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران و طيران إيرلينجوس تحصلان على الموافقة الأمريكية لرحلات المشاركة بالرمز

 

الاتحاد للطيران و طيران إيرلينجوس تحصلان على الموافقة الأمريكية لرحلات المشاركة بالرمز

 

أبوظبي "المسلة"… حصلت الاتحاد للطيران على الموافقة التنظيمية من دائرة النقل في الولايات المتحدة الأمريكية لوضع رمزها المشترك المكوّن من حرفي “EY” على خدمات طيران إيرلينجوس عبر المحيط الأطلسي من دبلن في أيرلندا.

 

وبدأت الاتحاد للطيران من أمس بتوفير عشر رحلات مشاركة بالرمز في الأسبوع عبر دبلن إلى بوسطن، وثماني رحلات إلى شيكاغو، و12 رحلة إلى نيويورك مع إمكانية حجز الرحلات من الآن.

 

ومن المزايا التي تحظى بها خدمات المشاركة بالرمز عبر الأطلسي إلى كل من وجهتي نيويورك وشيكاغو، إمكانية التخليص المسبق للوثائق الخاصة بدائرة الجمارك وحماية الحدود في الولايات المتحدة، وذلك في دبلن، مما يعني أن ضيوف الاتحاد للطيران سيتمكنون من الوصول إلى الولايات المتحدة كمسافرين محليين حسب الاتحاد.

 

وأعقب الحصول على الموافقات التنظيمية من الولايات المتحدة، الإعلان الصادر في شهر يوليو الفائت حول الاتفاقية للمشاركة بالرمز ومتابعة الرحلات بين الناقلين الوطنيين.

 

وتمتلك الاتحاد للطيران حصة تبلغ 2٫987% من أسهم طيران إيرلينجوس.

 

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: “تواصل شراكتنا الاستراتيجية مع طيران إيرلينجوس وتيرة نموّها المدروس، وبحصولنا على الموافقة التنظيمية للخدمات عبر الأطلسي سيتمكن المسافرون جوا في دولة الإمارات العربية المتحدة من الوصول إلى الأسواق الأميركية على نطاق أوسع عبر دبلن”.

 

وأضاف: “إن تعزيز رحلات الربط وتوفير رحلات مريحة وأكثر متعة للضيوف إلى جانب إتاحة مزيد من الخيارات أمامهم ودمج عملياتنا التشغيلية السلس مع شركائنا بالرمز يسهم في تعزيز استراتيجيتنا التي تهدف إلى بناء شبكة وجهاتنا العالمية”.

 

وبدوره قال ستيفن كافانا، رئيس الشؤون التجارية في إيرلينجوس: “سيحظى مسافرو رحلات الربط من شبكة الاتحاد للطيران عبر رحلات إيرلينجوس في دبلن بإمكانية الانتقال السلس والسهل، وسيتمكنون من الاستفادة من خاصية التخليص المسبق لوثائق دائرة الجمارك وحماية الحدود في الولايات المتحدة من دبلن، إننا نتطلع للترحيب بضيوف الاتحاد للطيران على متن رحلاتنا عبر الأطلسي”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تضع رمزها المشترك المكوّن من حرفي “EY” على رحلات طيران إيرلينجوس المتجهة بين دبلن وأبردين وأمستردام وبيرمنجهام وبلاكبول وبورنماوث وبريستول وكارديف وإدنبرج وجلاسكو وأيل أوف مان وجيرسي وكيري ولشبونة ولندن هيثرو ومانشستر واستوكهولم. بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر الشركة رحلات مشاركة بالرمز عبر خدمات إيرلينجوس من لندن ومانشستر إلى دبلن، وكورك وشانون، ومن لندن إلى بلفاست ومن كورك إلى أمستردام.

 

وفي المقابل، تضع إيرلينجوس رمزها المشترك المكوّن من حرفي “EI” على الرحلات التي تُشغّلها الاتحاد للطيران بين أبوظبي ودبلن والبحرين وكوالالمبور ولندن ومانشستر وملبورن ومسقط وسيدني.

 

وتواصل الاتحاد للطيران وطيران إيرلينجوس بحث مزيدا من الفرص التجارية والسعي إلى الحد من التكاليف.

 

وتعتزم الاتحـاد اعتبـارا من شهر يوليو 2013 زيادة قدرتها الاستيعابية على هذه الوجهة إلى أكثر من الثلث بإدراج طائرة من طراز بوينج 777-300ER لخدمة ست من أصل عشر رحلات أسبوعيا بين أبوظبي ودبلن.

 

ونقلت الاتحاد للطيران أكثر من 215 ألف مسافر بين أبوظبي ودبلن خلال العام 2012، وتأتي تلك الوجهة مجددًا من ضمن أكثر عشر وجهات شعبية وطلبًا لدى عملاء الاتحاد للطيران. وإلى جانب صالة مسافري الدرجات الممتازة التي تديرها الشركة في مطار دبلن، فإنها تُشغل أيضًا مرفقًا لصيانة الطائرات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله