اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة مصر إيطاليا تطلق مشروع كايرو بيزنس بارك بتكلفة 1.5 مليون جنيه

 

شركة مصر إيطاليا تطلق مشروع كايرو بيزنس بارك بتكلفة 1.5 مليون جنيه

 

القاهرة "المسلة" …. قامت شركة مصر إيطاليا – واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري المحلي والإقليمي- بإطلاق مشروع "كايرو بيزنس بارك"  والذي يعد أول مجمع أعمال متكامل للشركات متوسطة الحجم.

وقد وصلت استثمارات المشروع إلى 1.5 مليار جنيه مصري حيث صمم خصيصاً ليلبي احتياجات ومتطلبات الشركات ذات حجم الأعمال المتوسط للكبير وهي تلك الفئة التي لم ينتبه لها قطاع الاستثمار العقاري طيلة العقود الماضية. جاء إطلاق المشروع على هامش فاعليات افتتاح معرض سيتي سكيب للاستثمار العقاري الذي أقيم بالمركز الدولي للمؤتمرات في حضورا آلاف الزائرين المهتمين بتفقد مستجدات الساحة العقارية.

ويعد مشروع كايرو بزنس  بارك هو أول مجمع أعمال متكامل يوفر الاستقلالية والتفرد للشركات متوسطة الحجم محاكية النماذج التركية والإنجليزية في هذا المجال، حيث يهدف المشروع إلى دعم كينونة تلك الشركات في مجتمع الأعمال من خلال واجهة مشرفة تصلح لتعاملاتهم اليومية مع العملاء بل وتضمن التوائم مع تغيرات بيئة العمل المستمرة. يوفر المشروع الجديد وحدات ذات أحجام وتصميمات ومواقع مختلفة تناسب متطلبات هذه الفئة من الشركات. هذا بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات والمرافق اللازمة والتي تضمن توفير بيئة عمل مرضية للعاملين لتخلق التوازن المفقود بين احتياجاتهم الاجتماعية والمهنية.

وقد صرح المهندس هانى العسال، رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا القابضة " إن مشروع كايرو بيزنس بارك يعد علامة مميزة في تاريخ شركات مصر إيطاليا لعدة أبعاد أهمها أنه برهان حقيقي على محاولة الاقتصاد المصري استعادة قوته وصلابته بل وعلى رغبة القطاع الخاص في مساندة الحكومة المصرية بإطلاق مشاريع تستغل الطاقات العمالية والتطويرية المتاحة وتكون مثالاً حقيقياً على دوران عجلة الاستثمار وتعافي الاقتصاد المصري ومن ثم طمئنة المستثمرين. "

كما علق المهندس محمد أبو النور – مدير عام شركة المعماريون العرب وكبير المهندسين المعماريين والشريك بمشروع كايرو بيزنس بارك – قائلاً " لقد جاء المشروع الجديد نتاجاً للبحث الدقيق عن متطلبات السوق المصرية وليس فقط اطلاق مشاريعاً متشابهة وعليه جاءت فكرة إقامة مشروع يخاطب طبقة الشركات المتوسطة الحجم من خلال وحدات ذات تصميمات عالمية وبطرق دفع ميسرة. لقد استغرق تصميم مشروع كايرو بزنس بارك وقتاً طويلاً لضمان توفير بيئة متكاملة على مساحات ملائمة توفر بنية تحتية صلبة واستقلالية إضافة إلى دعم المشروع بكافة المرافق الخدمية وأحدث ما توصلت إلية أنظمة تكنولوجيا المعلومات.

 

كما أنالمشروع به جراج مكون من ثلاثة طوابق تستوعب 2610 سيارة، لتحل أحد المشاكل الرئيسية التي عادة ما تواجه الملاك والموظفين والشركاء والزوار. إن التغيرات التي طرأت مؤخراً على السوق المصرية أعطت الفرصة للشركات المتوسطة أن تتواجد وبقوة لتدعم غيرها من الشركات كبيرة الحجم بل وتعتمد في احتياجاتها على تلك صغيرة الحجم ومن ثم بات الانتباه لهذه الفئة بتصميم ذكي وتكنولوجي ضرروة ملحة وهو ما روعي بشدة في المشروع الجديد بكافة تفاصيله."

يعتمد المشروع بشكل مباشر وغير مباشر على العمالة المحلية كما يتم توريد المواد البنائية بالكامل من السوق المحلية. إن مجمع أعمال كايرو بيزنس بارك مقام على مساحة 74.615 متر مربع حيث يحتوي على ما يقرب من 40 وحدة إدارية مستقلة. يتميز المجمع بموقعه الاستراتيجي بمدينة القاهرة الجديدة – القبلة الجديدة للمجتمعات السكنية والشركات – حيث يحيط بالمجمع طريق القاهرة- السويس والطريق الدائري غيرها من الطرق الرئيسية. كما يحتوي مجمع أعمال كايرو بيزنس بارك على كافة الخدمات الصحية والترفيهية والمساحات الخضراء التي تضمن توفير بيئة عمل مريحة تزيد من إنتاجية العاملين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled