اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار أبوظبى يحول مسار مداخله ومخارجه 7 أبريل المقبل

 

مطار أبوظبى يحول مسار مداخله ومخارجه 7 أبريل المقبل

أبوظبي "المسلة" … أعلنت شركة أبوظبي للمطارات تحويل مداخل ومخارج الطرق المؤدية إلى مطار أبوظبي الدولي اعتبارا من تاريخ 7 أبريل إلى 6 يونيو المقبلين واستحداث الطرق البديلة والمنافذ بالطابق السفلي لمباني المطار بدلا منها خلال هذه الفترة .

 

ودعت الشركة القادمين ومستخدمي مطار أبوظبي الدولي خاصة المغادرين والمودعين الى ضرورة استخدام الطرق البديلة المؤدية إلى مواقف السيارات الملحقة بمباني السفر 1و3 ثم التوجه إلى المنافذ السفلية للمطار.

 

وتقدم شركة أبوظبي للمطارات مواقف السيارات مجاناً في الساعة الأولى لكافة الزوار وذلك طيلة مدة هذا التحويل.

ونوهت الشركة إلى ضرورة التأكد من الطرق البديلة من وإلى مطار أبوظبي الدولي والمؤدية إلى مدينة أبوظبي و دبي و جزيرة ياس حسب وام.

ويرجع الهدف من تحويل مسارات والطرق المؤدية إلى مطار ابوظبي الدولي إلى تسريع الإنتهاء من تنفيذ مشروع نفق المسافرين الجديد الذي يربط مبنى المسافرين بصالة القادمين الجديدة "قيد التنفيذ" والتي ستمكن المسافرين من الوصول إلى مواقف السيارات وسيارات الاجرة والليموزين في فترة وجيزة جدا حيث يقطع المسافر مسافة 20 متراً فقط من صالة الجمارك عوضا عن التي كان يقطعها والتي تقارب 140 مترا.

 

ويعتبر إنشاء هذا النفق وتوسعة صالة القادمين جزءا لا يتجزأ من الأعمال القائمة عليها شركة أبوظبي للمطارات في تطوير وتوسعة المطار وتحديث بنيته التحتية وذلك لتلبية متطلبات الزوار في ظل ما يشهده المطار من نمو متزايد في حركة المسافرين.

 

وتتضمن هذه الأعمال توسعة صالة مناولة الحقائب وإنشاء 20 بوابة مغادرة جديدة للمسافرين وصالة جديدة لرجال الاعمال وبوابات لطائرات الـ أيه 380.. إضافة إلى تحديث مدرج المطار الشمالي وإنشاء 9 مواقف للطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله