اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طهاة فنادق ماريوت الكويت يحصدون أكثر من 20 جائزة في معرض «هوريكا 2013»

طهاة فنادق ماريوت الكويت يحصدون أكثر من 20 جائزة في معرض «هوريكا 2013»

الكويت " المسلة " … شاركت فنادق ماريوت الكويت أخيراً في معرض الضيافة والغذاء العالمي «هوريكا 2013»، والذي عقد في الكويت في قاعة الراية المرموقة للحفلات في فندق كورت يارد ماريوت – مدينة الكويت. وقامت شركة Leaders Group for Consulting and Development بتنظيم الحدث الذي تضمن قطاعات متنوعة مثل قطاع الضيافة، وصناعة الاغذية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي. وخلال المعرض، جرى عرض العديد من المنتجات لأكثر من 39 شركة وشارك ايضاً أكثر من 100 طاهٍ تنافسوا ضمن 8 فئات مختلفة وذلك تحت اشراف لجنة من المتخصصين. وخلال الحدث الذي استمر ثلاثة أيام، اقيم عرض دولي لفن الطبخ بالاضافة الى سلسلة من مسابقات العروض الحية وذلك لاظهار المهارات العالمية التي يتمتع بها طهاة فنادق ماريوت الكويت.

هذا، وقد فاز الشيف فيبولا سيروندرا من فندق جي دبليو ماريوت – مدينة الكويت بالميدالية البرونزية عن قطعة صنعها بالشوكولاتة، فيما فاز الشيف شارميندرا انورا من فندق كورت يارد ماريوت – مدينة الكويت بالميدالية البرونزية عن فئة النحت على الفواكه والخضار. وفي مسابقة الطبخ الحي فاز الشيف راميش سينغ شوهان والشيف فينيت باثاك من فندق جي دبليو ماريوت – مدينة الكويت بالميدالية الفضية، الى جانب الشيف مانيرول اسلام والشيف رام بيشت من «كورت يارد ماريوت» – مدينة الكويت اللذين فازا بالميدالية البرونزية عن الفئة نفسها. وحصل الشيف جاميني رينيول والشيف الشيخ أحمد على شهادة جدارة.

وحصد الشيف روان بندوسارا من فندق كورت يارد ماريوت – مدينة الكويت الميدالية الفضية عن تحدي «طبق الحلوى»، في حين منحت شهادة جدارة عن فئة «السوشي» الى الشيف أوميش شيلار من فندق جي دبليو ماريوت – مدينة الكويت. كما تم منح الشيف مانجولا سينارثانا الميدالية البرونزية لأدائه في منافسة كعكة الزفاف. كما تم منح ميدالية برونزية للطهاة محمود عوض، ارسينيو ديلا كروز، ووجيرا اتانايكا عن فئة الاطباق الباردة من الدواجن والأسماك واللحوم، في حين تم منح شهادات الجدارة للطهاة فتحي الغمري وأحمد مروان من فندق جي دبليو ماريوت مدينة الكويت جنباً الى جنب مع عمر مختار واشهد الزمان من فندق كورت يارد ماريوت – مدينة الكويت اللذين فازا بمنافسة المازة العربية. هذا وبالاضافة الى ذلك، تلقى الشيف سوجوي داي شهادة تقدير في مسابقة صنع الساندويتش البارد، في حين حصل الشيف واي يان والشيف محمود عوض من فندق جي دبليو ماريوت – مدينة الكويت على الميدالية البرونزية عن فئة الكانابيه البارد. وتعتبر فلسفة فنادق ماريوت الكويت أن التدريب المستمر والبرامج المكثفة للطهاة هي بمثابة شهادة تعكس تفاني الفريق للتطوير المهني المستمر والاستثمار في المواهب البشرية.
 

المصدر : الراى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled